بالفيديو.. "كورة رمضان".. الأهلى يسقط أمام أورلاند بثلاثية قاسية

السبت، 02 يوليو 2016 12:01 م
بالفيديو.. "كورة رمضان".. الأهلى يسقط أمام أورلاند بثلاثية قاسية فريق الأهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يرتبط شهر رمضان بذكريات "كروية" لم تسقط من ذاكرة عشاق الساحرة المستديرة فى مصر، لاسيما أنها تتعلق بمواقف مرت بنجوم الكرة أو مباريات شهدت أحداثاً مثيرة أو قرارات كان حديث الصباح والمساء فى شهر الصيام.

"اليوم السابع" يفتح صندوق الذكريات "الكروية" لشهر رمضان الممتلئ بالأحداث السعيدة أو الحزينة التى أقيمت فى الشهر الكريم خلال 30 حلقة على مدار الشهر من خلال "كورة رمضان".

"ثلاثية أورلاندو فى شباك الأهلى"


يعد هذا اللقاء واحداً من أسوأ الأحداث الرمضانية للأهلى، حيث لعب فى الجولة الثانية من دورى المجموعات الأفريقى أمام أورلاندو فى الرابع من أغسطس 2013، الموافق 27 رمضان لعام 1434 هـ، وأقيمت المباراة لظروف أمنية تتعلق بأحداث 30 يونيو فى الجونة، مما اضطر معه لاعبو الأهلى لخوض اللقاء فى نهار رمضان، لعدم توافر الإضاءة فى الملعب هناك، وهو ما كان له أثر كبير على لاعبى الأهلى استغله لاعبو بطل جنوب إفريقيا لصالحهم.

أورلاندو بالفعل نجح فى الفوز فى تلك المباراة بثلاثة أهداف نظيفة، وهى النتيجة الأثقل للأهلى فى تاريخه الإفريقى على أرضه، حيث سبق له الخسارة فى 2001 على ستاد القاهرة ولكن بفارق هدفين فقط، حينما خسر من بترو أتلتيكو الأنجولى بنتيجة 4 - 2.





موضوعات متعلقة ..


- الأهلى عن بطولة الدورى : قلق "آه"..خوف "لا"

- الإسماعيلى يمهل الجبلاية 72 ساعة لحل أزمة لقاء الأهلى أو الانسحاب من الدورى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

عالم تافهة

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن حميدو

الحقد الدفين والاعلام الهادم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة