بالصور.. 7 أسباب تمنح ويلز تذكرة التفوق على إنجلترا

السبت، 02 يوليو 2016 03:50 م
بالصور.. 7 أسباب تمنح ويلز تذكرة التفوق على إنجلترا جاريث بيل
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
على الرغم من أن منتخب ويلز هو الوحيد الذى استطاع المنتخب الإنجليزى الفوز عليه فى دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2016" المقامة حالياً فى فرنسا، إلا أن جميع الشواهد تؤكد أن ويلز هو الأفضل وكان الأحق بالفوز وليس ذلك فحسب إنما هو أفضل المشاركين بالبطولة حتى الآن، لذا نرصد لكم خلال السطور التالية "7" أسباب تؤكد أن ويلز أفضل من منتخب "الاسود الثلاثة"، بعدما نجح فى حجز مقعده بالدور نصف النهائى.

1- الانتماء والوطنية


يهتم لاعبو منتخب ويلز بأداء النشيد الوطنى لبلادهم بشكل سليم يوضح انتمائهم وعشقهم لوطنهم.


1-جاريث-بيل


2- المدرب صاحب الخبرة


ارتكب روى هودجسون مدرب منتخب إنجلترا "المستقيل" عدد كبير من الأخطاء التى لا تغفر خلال بطولة يورو 2016 واختتمها بتغيرات قاتلة فى مباراة أيسلندا كان لها تأثير دور كبير فى الهزيمة، وعلى النقيض كان كريس كولمان مدرب منتخب ويلز أكثر ثقة فى قدراته ونفذ جميع خططه باحترافية.

2-كريس-كولمان-ولاعبى-ويلز



3- التنظيم والتخطيط السليم


جمع كولمان أفضل 11 لاعبا واستطاع دمجهم وتدريبهم على خطة 3-5-2، وحقق أفضل مستوى بالبطولة حتى الآن.


3-فرحة-التأهل-لربع-النهائى


4- الاستغلال الجيد لأفضل اللاعبين


على الرغم من امتلاك منتخب إنجلترا لعدد كبير من نجوم الكرة إلا أنه لم يستطع الاستفادة منهم، وعلى عكس ذلك استطاع منتخب ويلز الاستفادة القصوى من جاريث بيل فقط وعدد من اللاعبين ذوى المستوى الجيد.


4-جاريث-وروبسون

5- العمل بروح الفريق


عندما تنظر لتلك الصورة تجد أن الفرحة بالهدف تظهر على جميع أعضاء الفريق، بينما نجد أن منتخب إنجلترا لا يشعر بتلك الروح، ولم نجد أى لاعب بمنتخب الأسود الثلاثة يقاتل من أجل الفوز بشكل جدى.


5-فرحة-هدف-التعادل

6- العمل الشاق والتفانى

امتاز لاعبى منتخب ويلز بالعمل الشاق والتفانى فى التدريبات واللعب بقوة والشعور بالأخوة بين جميع أعضاء الفريق، ولم تظهر أى تلك الصفات على لاعبى إنجلترا.


6-لاعبى-منتخب-ويلز


7- الثقة بالنفس


ظهر على واين رونى وعدد من زملائه بمنتخب إنجلترا الرعب والخوف والضغط النفسى والخوف من الفشل فى منافسات يورو 2016، بينما ظهر على النقيض لاعبى منتخب ويلز الذين ظهرت عليهم علامات الثقة بالنفس بدرجة كبيرة.


7-فرحة-لاعبى-منتخب-ويلز



أخبار متعلقة..


- يورو 2016.. احتفال مثير للاعب ويلز داخل غرف الملابس بعد إقصاء بلجيكا









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة