الأهلي السعودى يضم خيتافى إلى قائمة ودياته فى إسبانيا

الإثنين، 18 يوليو 2016 10:41 ص
الأهلي السعودى يضم خيتافى إلى قائمة ودياته فى إسبانيا اللاعب محمد عبد الشافى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر نادى الأهلي السعودى، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد عبد الشافى، خوض مباراة ودية جديدة على هامش معسكر الإعداد الذى سيقام فى اسبانيا بداية من غد الثلاثاء، والذى يستمر حتى الخامس من أغسطس المقبل.

الأهلى السعودى يواجه خيتافى


ذكرت صحيفة "الرياض" السعودية، أن الأهلى السعودى سيفتتح مبارياته الودية فى معسكر الإعداد بمواجهة خيتافى الإسبانى يوم 22 يوليو الجارى، ليرتفع عدد المباريات الودية التى سيخوضها فريق محمد عبد الشافى إلى 6 خلال المعسكر.

ويلتقى الأهلى السعودى مع ميدلسبره الصاعد حديثاً للدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" يوم 25 يوليو الجارى، قبل أن يلتقى مع ألكوكورن الإسبانى فى الودية الثالثة يوم 27 من الشهر ذاته.

كما يلتقى الأهلى السعودى مع غرناطة الإسبانى يوم 30 يوليو الجارى، ثم إشبيلية بطل النسخة الأخيرة من مسابقة الدورى الأوروبى "اليوروباليج" مطلع أغسطس المقبل، قبل أن يختتم مبارياته الودية بمواجهة مالاجا فى الثالث من الشهر ذاته.

الأهلى السعودى يغادر إلى لندن 5 أغسطس


ومن المقرر أن تغادر بعثة الأهلى السعودى إلى إنجلترا فى الخامس من أغسطس المقبل، استعدادا لمواجهة الهلال فى الثامن من الشهر ذاته، ضمن منافسات بطولة كأس السوبر السعودى، وذلك بملعب "كرافين كوتاج" معقل نادى فولهام.

يذكر أن البرتغالى جوزيه جوميز، المدير الفنى لنادى الأهلى السعودى، أعلن أمس الأحد، قائمة معسكر إسبانيا، والتى ضمت كلاً من،، باسم العطالله، أحمد الرحيلى، راغد النجار، عقيل بلغيث، محمد أمان، سعيد الربيعى، محمد عبد الشافى، على الزبيدى، فهد حمد، لويز كارلوس، ريان الموسى، أمير كردى، مصطفى بصاص، رائد الغامدى، صالح العمرى، عمر السومة، إسلام سراج وفيتفاتزيدس.


أخبار متعلقة:


بالصور.. أشغال شاقة لعبد الشافى بتدريبات الأهلى السعودى











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة