خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

سائق يحرق محل أحذية بالمولوتوف بسبب تكسير أصحابه زجاج سيارته فى المعصرة

الأحد، 17 يوليه 2016 02:49 م
سائق يحرق محل أحذية بالمولوتوف بسبب تكسير أصحابه زجاج سيارته فى المعصرة حريق محل - أرشيفية
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشعل سائق النيران فى محل أحذية بمنطقة المعصرة، باستخدام زجاجات المولوتوف، وذلك انتقاما من أصحاب المحل بسبب تكسيرهم سيارته على إثر قيامه بركنها أمام المحل، وهو ما أدى لمشاجرة بينهم، فتم ضبط طرفى المشاجرة، وإحالتهم إلى النيابة التى باشرت التحقيق.

تلقى رجال مباحث قسم شرطة المعصرة، بلاغا بنشوب حريق بمحل أحذية بالمنطقة، وتمكنت إدارة الحماية المدنية من السيطرة على الحريق دون إصابات، وتبين من خلال التحريات أن الحريق اندلع فى المحل إثر مشاجرة وقعت بين صاحب المحل وآخرين.

وأكدت التحريات أن مشاجرة وقعت بين كلا من "السيد م ع " 60 سنة، بالمعاش، ونجله "محمود ا م" 26 سنة، محامى، وصاحب محل أحذية، وشقيقه "مصطفى ا م" 24 سنة، عامل بالمحل، وضم الطرف الثانى "محمود م أ" 33 سنة، سائق، بسب قيام الطرف الثانى بالوقوف بالسيارة ملكه أمام المحل، وهو ما تسبب فى تعدى صاحب المحل وشقيقه على السائق بالضرب.

وأسفرت المشاجرة عن إحداث تلفيات بالسيارة عبارة عن تكسير بالزجاج الخلفى والأمامى، وفى وقت لاحق حضر الطرف الثانى وبحوزته زجاجات مولوتوف ألقاها على المحل، ما أدى إلى اشتعال النيران به ونتج عن ذلك احتراق محتوياته، وتمكن ضباط مباحث القسم من ضبط طرفى المشاجرة، واعترف السائق بإضرامه النيران بالمحل انتقاما من مالكيه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.


موضوعات متعلقة..



- سقوط ملثمين وراء السطو على صاحب محل وسرقة سيارته و60 ألف جنيه بمصر الجديدة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ثروت محمد الأبيض

مشاكل ركن السيارات اصبحت كثيرة ومقلقة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة