أكرم القصاص - علا الشافعي

شهر العسل فى جزر الكاريبى مش مستحيل.. التكلفة زى رحلة تركيا ومن غير تأشيرة

السبت، 16 يوليو 2016 12:00 ص
شهر العسل فى جزر الكاريبى مش مستحيل.. التكلفة زى رحلة تركيا ومن غير تأشيرة احدى جزر الكاريبى سانت لوسيا
كتبت فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يشغل مكان قضاء شهر العسل حيزا كبيرا من تفكير أى عروسين مقبلين على الزواج، خاصة فى ظل وجود عدد من الدول مثل تركيا التى تقدم بعض العروض مؤخرا الخاصة بالسياحة والسفر، ولكن يمكن لأى زوجين الآن قضاء شهر العسل فى أحد أجمل الأماكن فى العالم، وهى جزر الكاريبى والتى عددها يصل إلى الآلاف ولكن هناك منها بعض الجزر الجميلة التى تصلح لقضاء شهر العسل بأسعار منخفضة مثل العروض المقدمة من تركيا.

تعتبر جزر الكاريبى من أجمل الأماكن فى العالم الذى تستطيع أن تقضى فيه شهر العسل بتكلفة بسيطة، فهى من أجمل الوجهات السياحية فى العالم، كما يمكنك أن تقيم فيها فى عدد من الفنادق الرائعة وتمارس العديد من الأنشطة الممتعة بدون أن تضطر لدفع الكثير من الأموال، فضلا عن أنها من البلدان التى لا تحتاج إلى تأشيرة من مصر لدخولها.

ويمتاز مناخ جزر الكاريبى بالاعتدال بسبب التيارات القادمة من المياه المحيطة بها من كل الاتجاهات، وهذا ما يجلب السياح إليها؛ فالجوّ المعتدل والمناظر الجميلة الخلابة جعلت منها منطقة سياحية عالمية، فهى من أكثر المناطق العالمية التى يقصدها السياح سنويا بحثا عن الراحة والاستجمام وقضاء الوقت مع الطبيعة وهدوء النفس.

هايتى
جزيرة هايتى الرائعة


الدومينيك 2
جزيرة الدومينيك

الدومينيك 3
منظر رائع من جزيرة الدومينيك فى بحر الكاريبى

الدومينيك
الدومنيك أحد الجزر الرائعة فى جزر الكاريبى


مميزات بعض الجزر فى بحر الكاريبى :


جزر توركس وكايكوس:

وهى تابعة لبريطانيا واللغة الرسمية هناك الإنجليزية، وتتميز بشواطئها الرملية الممتدة ومنتجعاتها المميزة وهى وجهة مثالية لمن يرغبون فى قضاء أجازة شاطئية ممتعة فى منطقة الكاريبى.

ويوجد العديد من الفنادق التى تطل على مناظر رائعة والتى منها تصل تكليفته 250 دولار فى الليلة الواحدة وتشمل وجبات الإفطار أيضا، كما يوجد أيضا بعض المطاعم الرائعة والتى منها تتميز بالمأكولات البحرية وتحتوى على قائمة طعام مميزة وبأسعار مناسبة.

توركس وكايكوس
جزر توركس وكايكوس


توركس وكايكوس2
منظر خلاب من جزر توركس وكايكوس


سانت لوسيا :

وهى مستقلة، وهى المكان المناسب لمن يرغبون فى قضاء أجازة رائعة وسط الطبيعة الساحرة والأراضى الخضراء الممتدة ذات المساحات الكبيرة والجبال الشاهقة.

ويوجد بها أيضا العديد من الفنادق التى تطل على مناظر رائعة وفنادق تتيح لضيوفها تعلم رياضة الغوص وذلك من خلال مدربى غوص مدربين ومعدات غوص كاملة ومتوفرة للضيوف المشاركين فى دورات تعليم رياضة الغوص، كما يوجد أيضا بعض المطاعم الرائعة والتى منها تتميز بالمأكولات الفرنسية والبحرية، وهناك مطاعم تقدم لضيوفها الطعام على ضوء الشموع وذلك لمن يرغبون فى الحصول على عشاء رومانسى هادئ فى المطعم.

سانت لوسيا 2
جزيرة سانت لوسيا


سانت لوسيا
منظر جميل لجزيرة سانت لوسيا ببحر الكاريبى


بورتوريكو:


بويرتوريكو هى واحدة من الوجهات السياحية المميزة فى منطقة الكاريبى وتتميز بوجود الكثير من المواقع التاريخية فيها خاصة فى منطقة سان خوان القديمة وهى أقدم منطقة سكنية فى بورتوريكو.

وبالإضافة إلى المطاعم ذات الإطلالة المميزة توجد بالجزيرة عدة مطاعم مميزة ومنها ما يقدم مجموعة من المأكولات من المطبخ المكسيكى والمطبخ الإسبانى.

الغطس فى جزر الكاريبى ببويرتوريكو
الغطس فى جزر الكاريبى ببورتوريكو


بويرتو ريكو
أحد جزر الكاريبى فى بورتوريكو


التسوق
كما أن التسوق معفى من الرسوم الجمركية بمنطقة بحر الكاريبى وذلك هو السبب أن الكثير من السفن السياحية ترسو هناك، وخاصة فى جزيرة سانت توماس.

سانت توماس
جزيرة سانت توماس









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد

ياريت يكون فيه دقة اكتر لازم تأشيرة

توريكوس و كايكوس تبع بريطانيا و بورتوريكو تبع الولايات المتحدة و لازم لهم تأشيرة طبعا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة