"المصريين الأحرار": المشاركة الدولية لمواجهة الإرهاب هى الأهم حاليا

السبت، 16 يوليو 2016 07:41 م
"المصريين الأحرار": المشاركة الدولية لمواجهة الإرهاب هى الأهم حاليا المهندس محمد البيلى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أدان المهندس محمد البيلى، الخبير الاقتصادى، وعضو الهيئة العليا لحزب المصريين الأحرار، الهجوم الإرهابى المتحوش مساء "الخميس الماضى" التى تعرضت لها مدينة "نيس" الفرنسية، وأسفر عن مقتل ما يقرب من 84 قتيل وإصابة 18 شخصا، قائلا: "إن الفكر المتطرف المنتشر فى الأوطان المختلفة يحتاج لوقفة عاجلة وفورية من كافة الدول".

قال البيلي، فى بيان له اليوم، أن العالم أجمع سيعانى من الإرهاب وخاصة الدول التى ترعاه فى الخفاء كتركيا وأمريكا واسرائيل ودعمهم لمنظمات إرهابية من تمويل وعتاد لتنفيذ مخطاطها، موضحا أن استغلال الاحتفالات بالعيد الوطنى لفرنسا هو مخطط صهيو أمريكى يهدف لزعزعة الأمن والاستقرار فى المنطقة بأكملها.

وأضاف أن الرئيس السيسى دعا لأكثر من مرة من مشاركة الدول فى القوة العربية العسكرية المشتركة لمواجهة الإرهاب، محذرا فى خطاباته من المخططات التى ستناول الدول الأوربية قبل العربية، لافتا إلى أن المشاركة الدولية فى مواجهة الإرهاب هو الأهم فى المرحلة الحالي، متسائلا: "عن وجود هوية الشخصية القائم بالحادث معه وبيها كافة البيانات لشخص تونسى الجنسية، قائلا: "فيه حد يروح يموت الناس يأخذ معه بطاقته الشخصية؟".

وشدد المهندس محمد البيلي، على ضرورة عدم احتضان الدول الأوروبية لقيادات الجماعات الإرهابية وعلى رأسها الجماعة الام جماعة الإخوان الإرهابية وتسليم قيادتها للعدالة فى البلاد المطلوبين فيها لمحاكمتهم.


موضوعات متعلقة..


- "داعش" تعلن مسئوليتها عن حادثة نيس بفرنسا.. وإسلاميون: أسلوب "الذئاب المنفردة" أداة الجريمة.. ومختار نوح يتوقع حدوث عمليات أخرى.. ويؤكد: التنظيم الإرهابى لديه خلايا كثيرة فى باريس








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة