خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

تجديد حبس عامل 15 يوما بتهمة القتل العمد بالساحل

السبت، 16 يوليه 2016 02:09 م
تجديد حبس عامل 15 يوما بتهمة القتل العمد بالساحل مشاجرة - أرشيفية
كتب عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت نيابة الساحل برئاسة المستشار أحمد عامر، رئيس النيابة، تجديد حبس عامل بتهمة القتل العمد إثر مشادة نشبت بينه وبين زوج طليقته، الأمر الذى دفعه إلى الاعتداء عليه، مستخدما سلاحا أبيض، وسدد له عدة طعنات أودت بحياته فى الحال، وتم ضبط المتهم والسلاح المستخدم فى الواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

كان قد أنهى عامل بالساحل حياة آخر إثر مشادة بينهما تطورت إلى مشاجرة سدد خلالها "رجب" طعنتين نافذتين بالبطن لـ"مراد" وأرداه قتيلا غارقا فى دمائه، بسبب زواجه من مطلقته عرفيا، وتم ضبط المتهم وإحالته للنيابة التى باشرت التحقيق.

وكان قد تلقى رجال مباحث قسم شرطة الساحل، بوقوع مشاجرة بشارع باحثة البادية أسفرت عن وقوع متوفى، وعلى الفور انتقل رجال المباحث وتبين وقوع مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة بين كل من "مراد ف م " 48 سنة عامل، مصاب بطعنتين أسفل الصدر وتوفى متأثراً بإصابته، و"رجب ب ف" 41 سنة عامل.

وكشفت التحريات التى أشرف على تنفيذها اللواء محمد الألفى، رئيس مباحث قطاع الشمال، أن سبب المشاجرة معاتبة المجنى عليه للمتهم على زواجه من طليقته عرفيا، وإقامتها وأطفاله بصحبته فى محافظة القليوبية، تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها المتهم على المجنى عليه بالسلاح الأبيض محدثا إصابته التى أودت بحياته.

وتأيدت التحريات بأقوال شاهدى رؤية هما كل من "على س ع" 48 سنة، حارس عقار، و"إبراهيم م س" 53 سنة، خفير بمخزن خردة، وعلى الفور تم إعداد الأكمنة، وتمكن ضباط مباحث القسم من ضبط المتهم والسلاح المستخدم "مطواة" فى ارتكاب الواقعة، واعترف أمام اللواء هشام العراقى، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، تفصيلا بارتكاب الجريمة، وتم تحرير المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.



موضوعات متعلقة..



تجديد حبس عاطلين وبائعه 15 يوماً لاتهامهم بالقتل العمد بالساحل


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة