أكرم القصاص - علا الشافعي

نص البيان المشترك بين النهار وبريزنتيشن حول أزمة "كأس مصر".. الطرفان يؤكدان عدم وجود خلاف قانونى أو مالى.. والاتفاق على حق النهار بإذاعة المباريات.. واستمرار الإجراءات القانونية ضد المتسببين فى الأزمة

الجمعة، 15 يوليو 2016 04:30 م
نص البيان المشترك بين النهار وبريزنتيشن حول أزمة "كأس مصر".. الطرفان يؤكدان عدم وجود خلاف قانونى أو مالى.. والاتفاق على حق النهار بإذاعة المباريات.. واستمرار الإجراءات القانونية ضد المتسببين فى الأزمة النهار وبريزنتيشن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينشر "اليوم السابع" نص البيان المشترك بين شركة ترنتا (المالكة لقناة النهار) وشركة بريزنتيشن، حول حل أزمة بث مباريات كأس مصر.

وجاء نص البيان المشترك كالآتى:


تعلن شركتى ترنتا المالكة لشبكة تليفزيون النهار وبريزنتيشن صاحبة حقوق بث مباريات الدورى العام وكأس مصر أنه تم الاتفاق بين المؤسستين، بعد اجتماع موسع جرى صباح اليوم الجمعة، إنهاء حالة الجدل الدائرة حول إذاعة مباريات كأس مصر وعدم وجود أى خلاف قانونى أو مالى بين قناة النهار وبريزنتيشن.

وأتفق الطرفان على حق قناة النهار فى إذاعة مباريات كأس مصر ضمن باقة من القنوات الأخرى التى تتعاون معها شركة بريزنتيشن، ويؤكد الطرفان على فتح أفاق جديدة ومستقبلية بينهما لتقديم خدمة إعلامية مميزة فى الإعلام الرياضى لخدمة ملايين المشاهدين فى مصر.

وإذ أكد الطرفان على تعاونهما التام الآن وفى المستقبل فإن هذا الاتفاق لا يتعارض مع أى خطوات قانونية أخرى تخص قناة النهار فيما يتعلق بالأطراف الأخرى التى تسببت فى هذه الأزمة العارضة خاصة أن الطرفين أعلنا أهمية احترام كافة العقود القانونية صوناً للنهج الذى تتخذه الدولة المصرية من ضرورة سيادة دولة القانون واحترام القواعد القانونية اللائقة بين المؤسسات فى الدولة وبين شركات القطاع الخاص.


موضوعات متعلقة..



النهار تذيع مباريات كأس مصر بعد حل المشكلة بين الشبكة وبرزنتيشن

برزنتيشن تتمسك بإقامة حفل لتكريم الأهلى وأفضل لاعب ومدرب

شركة برزنتيشن تنقذ صفقة حسنى عبد ربه للبقاء فى الإسماعيلى








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة