بالفيديو .. حكاية أصعب "سيلفى" التقطته "شاكيرا" فى حياتها

الأربعاء، 13 يوليو 2016 08:00 م
بالفيديو .. حكاية أصعب "سيلفى" التقطته "شاكيرا" فى حياتها شاكيرا
كتبت فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصبح التقاط صور سيلفى الآن أمر هام للغاية وبات هم الجميع حتى المشاهير الحصول على أكبر عدد من الإعجابات على صور سيلفى لديهم ، ويشهد العالم هوسا بالتقاط صور سيلفى فردية أو جماعية، وهو هوس شارك فيه زعماء سياسيون وفنانون ومؤسسات، وذلك مثل سيلفى شاكيرا التتى التقطه بعد معاناة كبيرة مع شعرها والهواء.

فسيلفى للمغنية الكولمبية العالمية شاكيرا أظهر مدى جنونها وصبر لاعب الكرة جيرالد بيكيه، حيث أن شاكيرا أوقفت بيكيه فى أحد الطرق لالتقاط سيلفى ، والذى كان صعب للغاية بسبب الهواء الذى كان يطير شعرها.

فشاكيرا التى لديها ما يقرب من 22 مليون متابع على الانستجرام ، و39 على تويتر ، تتأرجخ بين الفكاهة والإرهاق فى صورة سيلفى لها.

حتى جيرارد بيكيه الذى لديه 1.7 مليون شخص على الانستجرام يستغل اللحظات الحلوة والفكاهية ويقوم بتصوير شريكة حياته شاكيرا وهى تحاول التقاط صورة سيلفى لها صعبة بسبب الهواء ، وتحلى بالصبر تماما حتى استطاعت شاكيرا التقاط السيلفى بنجاح.


href="https://www.instagram.com/p/BHkgCKVAZxS/" style=" color:#c9c8cd; font-family:Arial,sans-serif; font-size:14px; font-style:normal; font-weight:normal; line-height:17px; text-decoration:none;" target="_blank" rel="nofollow">A video posted by Shakira (@shakira) on







موضوعات متعلقة


شاكيرا تحتفل بتأهل منتخب بلادها لدور نصف النهائى فى كوبا أمريكا











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة