خالد صلاح

بعد انتهاء الماراثون الرمضانى.. الفنانون يبدأون الاستجمام.. نيللى كريم من الكآبة لشواطئ اليونان.. وغادة عبدالرازق فى برشلونة.. مى عز الدين فى إجازة سرية.. علا غانم مع بناتها بالساحل.. درة تفضل القاهرة

الأربعاء، 13 يوليه 2016 11:48 ص
بعد انتهاء الماراثون الرمضانى.. الفنانون يبدأون الاستجمام.. نيللى كريم من الكآبة لشواطئ اليونان.. وغادة عبدالرازق فى برشلونة.. مى عز الدين فى إجازة سرية.. علا غانم مع بناتها بالساحل.. درة تفضل القاهرة درة
كتبت هبة الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صراع طويل عاشه نجوم دراما رمضان هذا العام إلى جانب التوتر، الذى سببته المنافسة الشرسة بينهم حتى انتهاء عرض أعمالهم، ولهذا كان من المنطقى أن يقرروا الابتعاد عن الأنظار وكل ما يتعلق بعملهم ليقتطفوا بعض الوقت لإسعاد أنفسهم بإجازة للراحة والاستجمام والمتعة، لتعويض إرهاق العمل.

ومن أبرز هؤلاء الفنانين الفنانة "نيللى كريم" التى أدت عملا صعبا ومعقدا هذا العام فى مسلسل "سقوط حر"، والذى حمل المزيد من الضغوط عليها وعلى المشاهد، بسبب قصته الحزينة ووضعتها فى حالة نفسية مرتبكة، إلا أنها قررت الانطلاق من النهاية إلى شواطئ اليونان مباشرة لقضاء إجازة طويلة بصحبة أولادها وصديقتها لتعيد نشاطها مرة أخرى، ونشرت عبر موقع "إنستجرام" صورة لها ولأقرب أصدقائها "نادين"، كما نشرت عدة صور أخرى لها بلوك صيفى مختلف.
1
نيللى كريم مع صديقتها


2
نيللى كريم على شاطئ اليونان


كما عاشت النجمة مى عز الدين، شهرا كاملا من التوتر والقلق أثناء عرض مسلسلها "وعد"، والذى أكدت أنه ظلم فى عرضه الحصرى على MBC مصر 2، وتحملت الدعاية له عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة طوال الشهر لتذكر المشاهدين بمواعيد عرض المسلسل وتطالبه بآرائهم.
3
مى عز الدين تحاول صد الحساد


ولم تهدأ "مى" إلا حين شعرت بالنجاح المنشود واطمأنت على ثمار تعب شهور طويلة، لتعلن لكل متابعيها عن قرارها ببدء إجازة شخصية جدا بعيدا عن العمل تماما، ولم تعلن أين ستذهب حفاظا على خصوصية الاستمتاع، واكتفت بنشر صورة لها عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" بفستان منقوش عليه "كف اليد" كأنها تحاول أن تتقى شر الحاسدون.
4
غادة عبد الرازق على انستجرام


أما الفنانة غادة عبد الرازق، التى قدمت عمل "الخانكة" فى الماراثون الرمضانى، قد اعتادت على أخذ إجازة بعد انتهائها من كل عمل، وهذه المرة قررت السفر إلى "برشلونة" مع أسرتها وأحفادها إلى جانب الاحتفال بعيد ميلاد ابنتها "روتانا" هناك.

ولم تترك الفنانة "علا غانم" الفرصة تمر بعدما شاركت فى أكثر من عمل فى رمضان من بينهم "أبو البنات، والخروج"، وأعلنت عبر صفحتها على انستجرام عن قضائها لإجازة طويلة بصحبة بناتها فى الساحل الشمالى بداية من عيد الفطر، ونشرت بناتها "ريدا، كاميليا" صورا لها ولعائلتها، حيث ظهرت فى الصور كأنها شابة صغيرة لم تصدق أنها أنجبت شابتين فى هذا العمر.
5
علا غانم مع بناتها


6
علا غانم وبناتها فى الساحل الشمالى


معروف عن الفنانة التونسية "درة"، عشقها لمصر وتفضيلها قضاء أى إجازات بها، لذلك قررت أخذ قسطا من الراحة بعد انتهاء عرض مسلسل "الخروج" التى شاركت فيه بصحبة ظافر العابدين، وقضت إجازتها فى فندق رويال مكسيم بالقاهرة، إلى جانب إجرائها جلسة تصوير جديدة لها بألوان زاهية.
7
درة فى أحدث جلسة تصوير


8
درة بالوان زاهية


أما الفنانة "يسرا" التى قدمت دور الشر فى مسلسل "فوق مستوى الشبهات" فى شهر رمضان، وهو الدور الذى لم يعتاده عليها أحد، قررت استمرارها فى القاهرة للاحتفال بنجاح مسلسلها وسط محبيها، ونشرت "يسرا" عدة صور لها على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" أثناء تكريمها فى اتحاد الإذاعة والتليفزيون، وتعيش يسرا حالة من الاستمتاع والانسجام بعد ترك شخصية "رحمة" علامة بارزة فى قلوب جمهورها ليكون إضافة فى رصيد نحاجاتها المستمرة.
9
الفنانة يسرا خلال تكريمها


أما الفنانة "داليا البحيرى" التى قررت الانغماس فى الشخصية الكوميدية فى آخر عامين، من خلال تقديمها للمسلسل الاجتماعى والكوميديى "يوميات زوجة مفروسة أوى"، قررت خطف عدة أيام بعيدا عن الضغوطات والعمل واصطحبت ابنتها "قسمت" إلى الساحل الشمالى لقضاء إجازة ممتعة.
10
داليا البحيرى تعلن عن وصولها الساحل


أما "أبو البنات" الفنان مصطفى شعبان، قرر الطيران إلى الأراضى المقدسة فور انتهاء عرض مسلسله مباشرة، ليؤدى مناسك العمرة، فنشر عدة صور له عبر "فيس بوك" بملابس الإحرام.
11
مصطفى شعبان فى مكة


وقرر الفنان يوسف الشريف، قضاء إجازته بصحبة زوجته الكاتبة والاستايليست إنجى علاء وأطفالهما فى الساحل الشمالى، وذلك بعدما انتهى من تصوير مسلسل الذى عُرض حصريًا على شاشة ONTV "القيصر"، والذى حقق أعلى مشاهدات.
12
يوسف الشريف وزوجته


ونشر يوسف صورة تجمعه بزوجته إنجى علاء فى الساحل الشمالى عبر "تويتر" معلقًا: "شكرًا حبيبتى على المجهود الكبير فى تنفيذ شكل شخصية القيصر.. فى العمل السابع على التوالى يارب دايما مع بعض".

أما الفنان ماجد المصرى الذى شارك الفنانة غادة عبد الرازق فى مسلسل "الخانكة" فى شهر رمضان، قرر قضاء إجازته مع زوجته "رنا" وابنته فى العاصمة الفرنسية باريس للاستجمام ولقضاء وقت ممتع هناك.
وشارك "ماجد" بصور رائعة له مع عائلته فى "ديزنى لاند" على حسابه على "إنستجرام"، والتى أثارت إعجاب متابعيه بشدة.
13
ماجد المصرى مع زوجته وابنته


14
ماجد وزوجته فى ديزنى لاند


15
ماجد وعائلته فى ديزنى لاند




موضوعات متعلقة:


- محمود العسيلى: طرحت ألبومى اوعى تخاف "أون لاين".. وبرامج اكتشاف المواهب كارثة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة