ركلتا جزاء و 3بطاقات و4تسلل الأبرز تحكيما فى مواجهة الأهلى والحرس

الثلاثاء، 12 يوليو 2016 09:59 م
ركلتا جزاء و 3بطاقات و4تسلل الأبرز تحكيما فى مواجهة الأهلى والحرس الحكم عبد العزيز السيد
تحليل- عادل عقل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

المباراة.. الاهلى X حرس الحدود.... دورالـ16 كاس مصر
الملعب.. استاد برج العرب ...
الحكم...عبد العزيز السيد...المساعد ألأول... هانى العراقى ...المساعد.. محمد محمود عباس الحكم الرابع.... شريف حسن .........نتيجة المباراة ... فوز الاهلى بهدفين مقابل هدف
الحكم لم يجد صعوبة فى إدارة المباراة السهلة تحكيما وحاول السيطرة على المباراة من البداية، فأطلق الصافرة على كثيرا من الأخطاء البعض منها وهمى وكان يجب ان يسمح باستمرار اللعب خاصة فى الـ20 دقيقة الأولى من اللقاء .

احتسب الحكم 37 خطافنى على الفريقين ابرزها فى الدقيقة 33 عندما احتسب ركلة جزاء للاهلى على بعدما لعب مدافع الحرس الكرة بيده التى لم تكن فى وضعة الطبيعى فى الدقيقة 33 كما احتسب الحكم ركلة جزاء صحيحة للحرس بعدما قطع مدافع الأهلى محمد هانى تمريره بيده داخل منطقة جزائه فى الدقيقة 83 من عمر اللقاء، وتغاضى الحكم عن اشهار البطاقة الصفراء لمدافع الاهلى طبقا للقانون كما احسن الحكم تقدير الوقت بدل الضائع فى نهاية شوطى المباراة تعامل الحكم بهدوء مع اعتراض جهاز الحرس فى الدقيقة 15 من عمر اللقاء.

رغم سهولة المباراة وأنة لا ترتقى الى مباريات الدورى الممتاز إلا ان الحكم لم يكن حاسما مع اعتراضات بعض لاعبى الحرس واكتفى بالتحذير الشفوى والتهديد فقط اكثر من مرة خلال المباراة ابرزها فى الدقيقة 66، بعدما تراجع عن انذار مستحق للاعب الحرس احمد سالم اشهر الحكم البطاقة الصفراء فى ثلاث مناسبات للتهور ومسك الخصم من التيشيرت ومنع الهجوم الواعد لثلاثى الحرس مصطفى جمال ومحمد عبد الله وإسلام سيد فى الدقائق 45،50،52 وان كان تسرع الحكم فى انذر اسلام سيد.

أغفل الحكم اشهار البطاقة الصفراء لمدافع الاهلى محمد هانى فى ركلة جزاء الحرس فى الدقيقة 83 ولم ينذر لاعب الحرس سيد جاد لمنع هجوم واعد فى الدقيقة 88 من عمر المباراة الحكم عبد العزيز السيد يدير اللقاء الاول للاهلى هذا الموسم كان لابد ان ينتهز الفرصة ويظهر بمستوى افضل.

المساعدان .. ظهر الثنائى بيقظة وتركيز وأشار عبى 4 حالات تسلل فى توقيت مناسب كما سمحا الثنائى باستمرار اللعب فى متابعة جيدة وتعاونا مع الحكم فى ادارة اللقاء طبقا للقانون

الحكم الرابع.. لم يجد صعوبة فى السيطرة على المنطقة الفنية وادى مهامه بشكل جيد
الدرجات..الحكم... 8.3 ...المساعد الاول.8.5...المساعد الثانى..8.5 ..الحكم الرابع.. 5.8
احصائيات المباراة.. 3 اهداف ،37 خطأ فنى ، 3 بطاقات صفراء، ،4 حالات تسلل ، 9 ركلات ركنية


اخبار متعلقة


حكم القمة 112 :" كنت بحسب مصر صحراء وأهرامات"


بالصور.. استعدادات حكام القمة فى غرفة الملابس









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

Amr Adel

الصافرة

عدد الردود 0

بواسطة:

عوض

هذا هم حكام جمال الغندور

لمها ياغندور

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة