أخبار الدوري الاسباني اليوم.. 12 مدريدى فى قائمة المتوجين باليورو

الثلاثاء، 12 يوليو 2016 11:25 م
أخبار الدوري الاسباني اليوم.. 12 مدريدى فى قائمة المتوجين باليورو رونالدو وبيبى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انضم الثنائى البرتغالى كريستيانو رونالدو وبيبى، إلى قائمة لاعبى ريال مدريد الإسبانى المتوجين ببطولة كأس الأمم الأوروبية، بعدما حصد نجما الفريق الملكى اللقب فى النسخة الأخيرة من اليورو على حساب المنتخب الفرنسى "صاحب الأرض والجمهور"، فى المباراة النهائية، بهدف دون مقابل.

12 لاعبا من ريال مدريد توجوا باليورو عبر التاريخ


ذكرت إحصائية نشرها الموقع الرسمى لنادى ريال مدريد، على الانترنت، أن قائمة لاعبى الميرنجى الفائزين باللقب الأوروبى مع منتخبات بلادهم أصبحت تضم 12 لاعبا، حيث فاز نجوم الملكى باللقب فى النسخات الثلاثة الأخيرة من اليورو.

ثنائى إسبانيا فى عام 1964


يعتبر الثنائى الإسبانى زوكو وأمانسيو أول اللاعبين من ريال مدريد المتوجين باللقب القارى فى عام 1964، حيث لعبا المباراة النهائية التى فاز بها اللاروخا على حساب الاتحاد السوفيتى بهدفين مقابل هدف.


ألمانى وثنائى فرنسى فى القائمة


وفى عام 1980، فاز ستيلايك لاعب الفريق الملكى باللقب مع منتخب ألمانيا الغربية، ثم بعدها بعشرين عاما انضم الثنائى الفرنسى للقائمة أنيلكا وكاريمبو بعد التتويج مع الديوك.

كاسياس وراموس مرتين متتاليتين


كما توج الحارس المخضرم إيكر كاسياس والقائد الحالى لريال مدريد سيرجيو راموس باللقب مع الماتادور الإسبانى فى نسخة عام 2008 التى أقيمت فى السويد وسويسرا، وفى النسخة التى تلتها فى عام 2012 حقق خمسة لاعبين من الفريق الملكى اللقب مع اللاروخا منهم ثنائى نسخة 2008 بجانب الثلاثى "تشابى ألونسو، أربيلوا، وراؤول ألبيول".


أخبار متعلقة



شاهد.. 10 دقائق من المتعة فى جميع أهداف "يورو 2016"


يورو 2016.. تمتع بمشاهدة أجمل 10 أهداف فى البطولة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة