3 دراسات تكشف تأثير التكنولوجيا على العلاقات العاطفية.. هتحل محل الزوجة

الإثنين، 11 يوليو 2016 06:00 ص
3 دراسات تكشف تأثير التكنولوجيا على العلاقات العاطفية.. هتحل محل الزوجة روبوتات ـ أرشيفية
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رغم المزايا المتعددة التى أضافتها التكنولوجيا لحياتنا والتسهيلات الكبيرة فى مختلف المجالات، إلا أنها أثرت بشكل كبير على العلاقات الاجتماعية وتسببت فى فتور العلاقات العاطفية، بالرغم من أن الهدف الأساسى منها كان زيادة التواصل بين الناس، وتقريب المسافات بين الأشخاص مهام زادت المسافات، لذا بدأ الكثير من الخبراء والعلماء فى دراسة تأثير الأجهزة الذكية على العلاقات العاطفية فى المستقبل.

1- تأثير الهواتف الذكية على العلاقات العاطفية

أجرى فريق من العلماء الأمريكيين دراسة جديدة كشفت تأثير الهواتف الذكية على العلاقات العاطفية، مؤكدين أن الهواتف ستتسبب فى تدمير العلاقات العاطفية بحلول عام 2050 ونفور الزوج من زوجته، وابتعاده عنها بسبب المزايا التى توفرها الهواتف وتتسبب فى انشغال الأزواج عن بعضهم.

2- الروبوتات بديل للعلاقة الحميمة

فيما أكدت دراسات أخرى أن الروبوتات ستحل محل الزوجة فى المستقبل، وستغنى الشباب عن الزواج بحلول عام 2050، إذ سيتم دعم الروبوتات بمزايا تسمح لها بالتحرك والتحدث وتلبية جميع رغبات مستخدميها، وبالفعل ظهرت الكثير من هذه الروبوتات التى حذر من مخاطرها الخبراء بعد دعمها بالتكنولوجيات التى تجعلها شبيهة بالبشر.

3- تكنولوجيا الواقع الافتراضى بين الأزواج

وأوضح الدكتور "إيان بيرسون" أن تكنولوجيا الواقع الافتراضى ستشغل اهتمامات الأزواج فى المستقبل وستصبح جزءا لا يتجزأ من علاقتهم العاطفية بحلول عام 2035، لإتاحة الفرصة للأزواج بالاستمتاع بحياتهم العاطفية وإعطائهم القدرة على تغيير مظهر شريك حياتهم بكلب سهولة.



موضوعات متعلقة..

الروبوتات الجنسية تقتحم العالم..توقعات بممارسة البشر للجنس معها بحلول 2030..تفضيلها فى العلاقات الجنسية فى 2015..واستخدام تكنولوجيا الواقع الافتراضى بين الأزواج عام 2035 لتجربة سيناريوهات جنسية مختلفة

تقرير بريطانى: 2016 عام بلا زواج والروبوتات الجنسية تغزو العالم









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة