خالد صلاح

متحتاريش.. إكسسوارات من الفضة هتخليكى أحلى فى كل المناسبات

الجمعة، 01 يوليه 2016 07:00 م
متحتاريش.. إكسسوارات من الفضة هتخليكى أحلى فى كل المناسبات إكسسوارات من الفضة
كتبت سلمى الدمرداش
إضافة تعليق
الفتيات يعشقن الجمال بكل أشكاله، ويقدرنه بشكل خاص جداً إن كان ذو قيمة حقيقية، ولا يعرف كثير من الرجال أن معظم الفتيات يفضلن الفضة والأشياء والإكسسوارات، خاصة أن الفضة مهما طال عليها الزمن لا تفقد قيمتها ولا بريقها، وتظل دائماً محتفظة بذكريات مرتبطة بها، على عكس الذهب الذى لا تفضله جميع الفتيات فى حين أن الفتيات يجمعن على حيهم للفضة، نظراً لرقتها بشكل خاص فى الإكسسوارات، لذلك تفرح الفتيات عندما يستقبلن هدايا من الفضة لأن لها قيمة مميزة.

مجموعة موديلات لإكسسوارات رقيقة مصنوعة من الفضة:



1-مجموعة متنوعة من الخواتم الأنيقة للفتيات عاشقات الإكسسوارات ذات الحجم الكبير التى تمثل لهم حالة من الذوق الخاص، والنقوش الشرقية الموجودة على الخواتم جعلت لها شكل مميز وأنيق يحيى كثير من موديلات الملابس والستايل العام.

2-سوار أنيق منقسم لجزأين، كل جزء فيهم يحمل رقى من نوع خاص، فهذه هى الفضة التى دائماً تمتلك دلالات رمزية تحمل فى طياتها كثير من المعانى، لذلك فنجد أن الفتيات يقبلن على هذا النوع من الإكسسوارات التى تحمل معانى مميزة.

3-أما عاشقات الرقة والبساطة فيمكن أن يفضلن هذا النوع من الإكسسوارات المتمثل فى سلسلة رقيقة بها وردة بشكل مختلف أعطت لـ السلسلة شكل مميز ومختلف، ويمكن أن تكتفى بها الفتيات دون ارتداء أى إكسسوارات آخرى.

4-ولأن مقاييس الجمال تختلف من فتاه لآخرى، فنجد أن بعض الفتيات يفضلن الإكسسوارات غير التقليدية مثل الخلاخيل وبشكل خاص المصنوعة من الفضة لما بها شكل ناعم ومثير ويمثل حالة خاصة عند معظم النساء.



اكسسوارات1
مجموعة من الخواتم المميزة


اكسسوارات2
سوار بشكل أنيق


اكسسوارات3
سلسلة بسيط


اكسسوارات4
خلخال فضة




موضوعات متعلقة:




بالصور.. إكسسوارات الشعر الهندية كلها أنوثة "جربيها فى فرحك"


لو فرحك فى العيد.. اختارى إكسسوارات فرحك على حسب شخصيتك


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة