"التعليم" تعلن اليوم نتيجة العينة العشوائية لامتحان العربى لطلاب الثانوية العامة

الخميس، 09 يونيو 2016 12:09 ص
"التعليم" تعلن اليوم نتيجة العينة العشوائية لامتحان العربى لطلاب الثانوية العامة امتحانات الثانوية العامة
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، إن الوزارة تعلن اليوم نتيجة العينة العشوائية لكراسات الاجابة لامتحان اللغة العربية لطلاب الثانوية العامة نظام حديث.

وأوضح المصدر فى تصريحاته لـ" اليوم السابع"، أن الكنترولات بدأت فى تصحيح وتقدير العينة العشوائية لامتحان مادة اللغة العربية لطلاب النظام الحديث، مشيرا إلى أن الوزارة تعلن غدا الخميس نتيجة العينة، لافتا إلى أنه فى حالة اكتشاف تشابه الإجابات فى عدد من الكراسات من المتوقع أن يتم إلغاء امتحان الطلاب الذين يثبت تشابه إجاباتهم، مؤكدا أنه فى تلك الحالات يتم عرض الأمر على السلطة المختصة وهو وزير التربية والتعليم لاتخاذ قرار، مشددا على أنه لا صحة لإلغاء امتحان المادة لكافة الطلاب، مشيرا إلى أن الأمر ليس بهذه السهولة.

وكانت نماذج امتحان مادة اللغة العربية تم تسريبها وتداولها عبر صفحات تسريب الامتحانات، إضافة إلى فتح تحقيق فى تسريب النماذج وامتحان التربية الدينية من قبل الجهات المختصة على رأسها النيابة العامة.


موضوعات متعلقة..



غرفة عمليات مشتركة من"التعليم" و"الداخلية" و"الاتصالات" لمواجهة تسريب الامتحانات والغش الالكترونى..الشرطة تضبط أدمن أشهر 7 صفحات.. وتؤكد:نستعين بالتقنيات الحديثة ونتتبع البصمة الإلكترونية










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

امل

الى وكيلة تعليم كفر الشيخ

عدد الردود 0

بواسطة:

الزعفراننى

الى رقم 1

عدد الردود 0

بواسطة:

الزعفراننى

الى رقم 1

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة