"التعليم" تنفى تحويل 120 طالبا لـ"البدارى الثانوية".. وتؤكد:25 بينهم نجل ضابط

الأربعاء، 08 يونيو 2016 05:23 م
"التعليم" تنفى تحويل 120 طالبا لـ"البدارى الثانوية".. وتؤكد:25 بينهم نجل ضابط وزير التعليم الهلالى الشربينى
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت وزارة التربية والتعليم، إن ما تم تداوله فى وسائل الإعلام بشأن موافقة الدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، ومدير مديرية التربية والتعليم بأسيوط، على نقل عدد من أبناء ضباط الشرطة والقضاة وأعضاء مجلس النواب من المحافظة من مدارسهم الأصلية فى المراكز المختلفة إلى مدرسة البدارى الثانوية، التى اشتهرت خلال السنوات الماضية بوقائع الغش الجماعى، وأن عدد الطلاب الذين تم تحويلهم إلى لجنة مدرسة البدارى بلغ (120) طالبًا من أبناء كبار المسئولين فى المحافظة، عارٍ تمامًا من الصحة.

وأضافت الوزارة فى بيان لها، أن غرفة العمليات المركزية لامتحان شهادة اتمام الدراسة للثانوية العامة بوزارة التربية والتعليم، بحثت ما ورد بالخبر وتبين أن تلك التحويلات تمت بشكل قانونى ووفق قواعد التحويل القانونى وفى المواعيد المقررة، وأن أولياء أمور الطلاب تتفاوت وظائفهم ولا يوجد من بين هؤلاء الطلاب أبناء لمستشارين أو مسئولين كبار أو ضباط سوى طالب واحد ابن لأحد الضباط، كما أن عدد الطلاب المحولين للجنة (25) طالبًا فقط وليس (120) طالبًا كما ورد بوسائل الإعلام .

وأوضحت الوزارة أن التحويلات التى تمت إلى هذه اللجنة بالمخالفة لأحكام القانون والقرارات المنظمة فكان قد تم إلغاؤها قبل بدء الامتحانات بمدة طويلة وتم إعادة الطلاب لمدارسهم الأصلية وإحالة المسئولين عن تلك التحويلات إلى النيابة بمعرفة الوزير.


موضوعات متعلقة..



خطة الحكومة لمواجهة تسريب الامتحانات.. تشكيل لجنة وزارية لتغيير أسلوب تداول أوراق الأسئلة العام المقبل.. وزير التعليم: 177 حالة غش بامتحانى العربى والإنجليزى.. وكارت الفيزا أحدث وسائل الغش الإليكترونى










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

!!!!!!!!!!!!!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

يحى المصرى

القاهرة

عدد الردود 0

بواسطة:

م عياد صليب

شكرا وزارة التربية والتعليم

عدد الردود 0

بواسطة:

Egyptian Dr

الوزير ده ........ ورئيس الوزراء ............. على قلوبهم مراوح !!!!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

سلوى س?مه

حاجه تحرق الدم

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد نعيم

سقوط الدوله

دى مش دوله... ده سيرك...

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة