خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

أخبار ليفربول اليوم: 30 مليون إسترلينى لضم مانى من ساوثهامبتون

الأربعاء، 08 يونيو 2016 11:59 ص
أخبار ليفربول اليوم: 30 مليون إسترلينى لضم مانى من ساوثهامبتون ساديو مانى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عاد ليفربول إلى الأضواء مجددًا وظهر على وسائل الإعلام الانجليزية اليوم، فى ظل السعى لتعزيز الفريق الموسم المقبل وجاءت أبرز أخبار الريدز كالتالى...

تقوية العلاقة مع ساوثهامبتون بضم مانى


دخل نادى ليفربول فى مفاوضات جادة مع ساوثهامبتون، من أجل ضم النجم السنغالى ساديو مانى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لتعزيز الجوانب الهجومية للفريق بالموسم المقبل.

ويسعى الريدز لتقديم عرض مغرٍ لضم النجم السنغالى مقابل 30 مليون إسترلينى وتسريع وتيرة المفاوضات، خوفا من تدخل مانشستر يونايتد الذى أبدى أيضا رغبته فى ضم اللاعب منذ الموسم الماضى.

وأبدى الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لفريق الريدز، إعجابه الشديد فى إمكانيات اللاعب السنغالى صاحب الـ24 عاما ويرغب فى تكوين ثنائى قوى الموسم المقبل مع المهاجم دانييل ستوريدج وسجل مانى الموسم المنقضى مع فريق القديسين 15 هدفا.

ويعقد مسئولو ليفربول الآمال على العلاقات القوية التى تجمعهم بنظائرهم فى ساوثهامبتون الذى يمتد إلى 3 سنوات من خلال ضمه فى السابق أدم لالانا والمدافع الكرواتى ديان لوفرين وناثانيل كلاين، فى حسم صفقة النجم السنغالى مبكرا قبل دخول الأندية الراغبة فى ضم اللاعب.

الريدز يرغب فى ضم مدافع ليدز




اليوم السابع -6 -2016


يسعى يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول، تعزيز الجوانب الدفاعية للفريق من خلال التعاقد مع الظهير الأيسر لفريق ليدز يونايتد تشارلى تايلور الذى يتبقى له موسم واحد فى عقده مع فريقه من خلال إغرائه بارتداء قميص الريدز، خاصة أن فريق ستوك سيتى دخل على خط التفاوض مع اللاعب.


موضوعات متعلقة..


- هيجواين على بُعد خطوات من ليفربول.. والشرط الجزائى "محلك سر"

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة