أخبار الدورى الإسبانى اليوم: ميلان يريد خيسى.. وأشبيلية يرفض البيع لبرشلونة

الثلاثاء، 07 يونيو 2016 11:48 م
أخبار الدورى الإسبانى اليوم: ميلان يريد خيسى.. وأشبيلية يرفض البيع لبرشلونة خيسى لاعب ريال مدريد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعتزم نادى ميلان الإيطالى التوقيع مع مهاجم ريال مدريد خيسى رودريجيز حيث يسعى النادى الإيطالى لتدعيم صفوف فريقه للموسم المقبل من أجل العودة للمشاركة فى البطولات الأوروبية القارية وكذلك المنافسة على الدورى الإيطالى.

أشار موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالى، إلى أن الروسونيرى سيسعى لاستغلال العلاقة المقربة بينهم وبين رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز من أجل التوقيع مع خيسى رودريجيز لموسم واحد فقط مع وضع بند إعادة شرائه من قبل ريال مدريد فى حال قرر استعادة اللاعب.

وتشير التقارير إلى إمكانية رحيل خيسى هذا الصيف عن ريال مدريد فى ظل كثرة الأنباء التى تتحدث عن بحث ريال مدريد عن مهاجم لتدعيم خط الهجوم بالإضافة لتواجد لوكاس فاسكيز الذى أصبح البديل الأول الذى يعتمد عليه زيدان للأساسى كريم بنزيما.


إشبيلية يتمسك بماريانو


كشفت صحيفة "Estadio Deportivo"، أن نادى أشبيلية لن يتخلى عن لاعبه ماريانو فيريرا لصالح برشلونة، إلا إذا حصل على البرازيلى دوجلاس بيريرا لاعب الأخير فى المقابل، وهو الأمر الذى يتفاوض بشأنه مع نادى برشلونة فى الوقت الراهن.

ووفقًا للصحيفة نفسها، فإن ماريانو فيريرا قريب جدًا من الانتقال إلى ملعب الكامب نو، حيث يتواجد على رأس قائمة روبرت فرنانديز، وقد بدأت المحادثات بالفعل مع أوناى إيمرى مدرب الفريق الذى يريد الحصول على دوجلاس فى المقابل.


أخبار متعلقة


- أخبار ريال مدريد اليوم..زيدان يؤكد غياب رونالدو وبنزيما أمام سوسيداد












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة