أخبار ريال مدريد اليوم..زيدان يؤكد غياب رونالدو وبنزيما أمام سوسيداد

الجمعة، 29 أبريل 2016 01:55 م
أخبار ريال مدريد اليوم..زيدان يؤكد غياب رونالدو وبنزيما أمام سوسيداد زيدان يؤكد مشاركة بيل وخيسى أمام سوسيداد
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى لريال مدريد الإسبانى، جاهزية الثنائى جاريث بيل وخيسى رودريجيز لمواجهة ريال سوسيداد، غدًا السبت، فى الجولة 36 من عمر مسابقة الليجا.

قال زيدان فى تصريحات خلال المؤتمر الصحفى ما قبل مباراة ريال سوسيداد "بيل سيتواجد غدا، لأنه فى حالة جيدة بينما لن يتواجد بنزيما ورونالدو، لا نُريد المخاطرة بهما ونتمنى تواجدهما ضد السيتى بجاهزية 100%".

بنزيما قد يحتاج أسبوعا للتعافى



أضاف زيزو "أشعر بالقلق فى كل مرة يكون فيها أحد لاعبينا مُصاب، وما يهمنى عودة رونالدو وبنزيما فى أسرع وقت".

واصل زيدان حديثه عن بنزيما "لست طبيب لكن أعلم أن إصابة بنزيما من الدرجة الأولى وتلك الإصابات تحتاج لأسبوع ربما أكثر لست متأكد".

تابع مدرب ريال مدريد "خيسى تعرض لكدمة بسيطة فقط وهو جاهز لخوض مباراة الغد، كما أن جيمس وإيسكو جاهزان أيضًا لمساعدة الفريق أمام سوسيداد".

زيدان لن يغير طريقة اللعب أمام سوسيداد



تحدث مدرب الفريق الملكى عن المباراة قائلًا " لا أظن أننى سأغير طريقة لعبنا أمام سوسيداد سوف نلعب بطريقة 4-3-3، كل ما يشغلنا الآن تحقيق الفوز فى المباراة خاصة أن المباراة ستكون صعبة على ملعب صعب "أنويتا" ولا أفكر حاليًا فى مانشستر سيتى".
وعن منافسيه فى الليجا، قال زيدان "لا يمكننى الحديث عن أتلتيكو وبرشلونة، نحن نريد تحقيق الفوز التاسع على التوالى فى الليجا غدًا ثم ننتظر ما سيحدث".

أنهى زيدان تصريحاته قائلًا "تتبقى لنا ثلاث مباريات فى الليجا ولا يمكننا الخطأ، كل ما نفكر فيه هو تقديم كل شىء غدا وتحقيق الفوز فى الأنويتا".


أخبار متعلقة ..



بالفيديو والصور..أهم "7" مباريات فى مسيرة كريستيانو رونالدو

رونالدو يبدأ المهمة المستحيلة للحاق بمواجهة مانشستر سيتى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة