عمر جابر يطير إلى سويسرا 10 يونيه وألمانيا أولى محطاته مع بازل

الأحد، 05 يونيو 2016 07:52 ص
عمر جابر يطير إلى سويسرا 10 يونيه وألمانيا أولى محطاته مع بازل عمر جابر
كتب أحمد توفيق و عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر عمر جابر ظهير أيمن نادي الزمالك ، المنتقل لصفوف بازل السويسرى السفر إلى سويسرا يوم 10 رمضان للانضمام بشكل رسمى لناديه الجديد بعدما انتهت بشكل رسمى علاقة اللاعب مع نادي الزمالك بانتهاء مباراة فريقه أمام إنبى بالدورى الممتاز، ليصبح لاعبا بشكل رسمى فى صفوف بازل السويسرى لمدة 4 سنوات قادمة .

عمر جابر يطير للسعودية الأربعاء


يسافر عمر جابر إلى السعودية يوم الأربعاء المقبل الموافق اليوم الثالث فى شهر رمضان الكريم ، لأداء مناسك العمرة على أن يعود بعددها إلى القاهرة لقضاء يومين مع أسرته قبل التوجه لسويسرا خلال شهر رمضان الكريم قبل الانضمام بعدها بشكل رسمى لصفوف النادي السويسري.

ألمانيا أولى محطات عمر جابر مع بازل


وستكون بداية عمر جابر مع النادي السويسري فى دولة ألمانيا حيث سيخوض بازل معسكر اعداد هناك استعدادا للموسم الكروى الجديد بمشاركة لاعب الزمالك السابق.

عمر جابر ينعش خزينة الزمالك بمليون و650 ألف يورو


يُذكر أن عمر جابر انتقل إلى صفوف بازل السويسرى بداية من الموسم المقبل، مقابل مليون و650 ألف يورو – أى ما يوازى 17 مليون جنيه يحصل عليها الزمالك – مع أولوية للأبيض تتيح له ضم اللاعب إذا قرر العودة لمصر مرة أخرى، بالإضافة إلى تحديد نسبة 15% يحصل عليها الزمالك فى حالة بيع بازل لعمر جابر مستقبلا لأى ناد أوروبى.



أخبار متعلقة


عمر جابر يؤدى مناسك العمرة قبل انطلاقته مع بازل السويسرى

فلوس عمر جابر تدخل خزينة الزمالك 15 يونيو











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة