طريقة بسيطة تمكنك من إلغاء إخطارات البث المباشر المزعجة على فيس بوك

السبت، 04 يونيو 2016 06:00 ص
طريقة بسيطة تمكنك من إلغاء إخطارات البث المباشر المزعجة على فيس بوك فيس بوك
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
منذ إطلاق فيس بوك لخدمة البث المباشر للجميع منذ عدة أشهر وهناك العديد من التقييمات والآراء الإيجابية التى تنالها، وهذا لأنها ساعدت الجميع فى عمل بث حى من أى مكان فى العالم لأصدقائهم على فيس بوك باستخدام الهاتف الذكى فقط، وتريد الشركة أن تدفع هذه الخدمة لتنال شعبية أكبر وتحصل على مشاهدات أكثر بطرق مختلفة، أهمها إخطار كل المستخدمين بأى بث مباشر يحدث من أشخاص أو صفحات على صلة بهم على الموقع، وهو الأمر الذى أصبح مع الوقت مزعجا للغاية لكثير من المستخدمين.

وفيما يلى نرصد طريقة بسيطة وسهلة تساعدك فى التخلص من إخطارات خدمة البث المباشر على فيس بوك، إذا كنت تراها مزعجة، ولا تحتاج إليها لتتبع البث المباشر على الموقع وقت حدوثه من أى مكان حول العالم.


فيس بوك

فقط عليك الدخول إلى الإعدادات والضغط على خيار Notifications، ستظهر لك قائمة طويلة بالتطبيقات التى توجد على هاتفك اضغط منها على On Facebook، وبعد ذلك قم بعمل Turn off لخيار Live Video notifications الذى ستجده أمامك.

وبعد ذلك لن ترى أى إخطار يصل إلى هاتفك عندما تقول صفحة ما أو أحد المشاهير أو حتى فرد من أصدقائك بعمل فيديو بث مباشر.

ومن الجدير بالذكر أن مارك زوكربيرج - المؤسس والمدير التنفيذى لموقع فيس بوك - أجرى أول حوار بث مباشر على فيس بوك مع ثلاثة من رواد الفضاء خارج كوكب الأرض، على متن محطة الفضاء الدولية، وتابعه أكثر من 5 ملايين شخص.



موضوعات متعلقة..

تعرف على كيفية استخدام ميزة فيس بوك "لايف" الجديدة للبث المباشر

مارك زوكربيرج ينشر تفاصيل أول بث مباشر لـ"فيس بوك" من الفضاء










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة