حسام عاشور يتحدث عن فرص لحاقه بمواجهة الداخلية

السبت، 04 يونيو 2016 01:09 م
حسام عاشور يتحدث عن فرص لحاقه بمواجهة الداخلية حسام عاشور
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال حسام عاشور لاعب وسط الأهلي إنه مستمر فى أداء برنامجه التأهيلى فى الجيمانيزيوم والذى ينتهى بعد 3 أيام للتخلص من إجهاد العضلة الضامة، الذى حرمه من المشاركة مع المنتخب فى مباراة تنزانيا التى تقام اليوم فى التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس الأمم بالجابون 2017.

حسام عاشور يقترب من تدعيم الأهلي أمام الداخلية


وأكد حسام عاشور أنه بدأ يشعر بتحسن كبير وأن فرص لحاقه بمباراة الداخلية يوم الخميس القادم فى الجولة الـ31 من بطولة الدورى قائمة وبقوة خاصة وأنه سوف يشارك فى المران الجماعى للفريق قبل هذه المباراة بفترة كافية.


حسام عاشور يتحدث عن مواجهات الأهلي المتبقية فى الدوري


وأشار حسام عاشور إلى أن كل مواجهات الأهلي المقبلة فى الدورى على نفس الدرجة من الأهمية مشدداً أنه لم تعد هناك مباراة سهلة وأخرى صعبة وأن الجهاز الفنى كثيراً ما تحدث مع اللاعبين على ضرورة احترام كل المنافسين والنظر لأى مباراة من المباريات الخمس المتبقية على أنها بطولة فى حد ذاتها خاصة وأنها ستحسم وجهة الدرع هذا الموسم.

حسام عاشور يعدد مزايا فترة الراحة


وأكد حسام عاشور على أهمية فترة الراحة السلبية التى منحها الجهاز الفنى للفريق والتى استمرت 7 أيام كاملة، مشيراً إلى أنها ستؤتى ثمارها وتنعكس إيجابيا على المستوى الفنى للاعبين فى المباريات القادمة بداية من مباراة الداخلية، موضحاً أن كل اللاعبين لديهم إصرار كبير على مواصلة العروض القوية والاستمرار فى مسيرة الانتصارات خاصة وأن الأهلي سوف يعانى من مشكلة تلاحم المواسم بسبب مشاركته فى دورى الأبطال الإفريقى

الموضوعات المتعلقة..


حسام عاشور جاهز للمشاركة مع الأهلي أمام الداخلية
الكشف الطبى يحدد موقف ثنائى الأهلي إكرامى وعاشور من مواجهة الداخلية










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة