حسام عاشور جاهز للمشاركة مع الأهلي أمام الداخلية

الخميس، 02 يونيو 2016 10:17 م
حسام عاشور جاهز للمشاركة مع الأهلي أمام الداخلية حسام عاشور
كتب- رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تأكد مشاركة حسام عاشور لاعب وسط الأهلي فى مباراة فريقه المقبلة أمام الداخلية يوم الخميس بالجولة الـ31 لمسابقة الدوري الممتاز بعد أن تعافى تدريجيا من الام العضلة الخلفية التى داهمته عقب لقاء المقاولون العرب الذى فاز به الأحمر بثلاثية دون رد،وأكد خالد محمود طبيب الفريق حاجة اللاعب لتنفيذ برنامج تأهيلى يستمر لمدة 3 أيام للتعافى تماما من هذه الإصابة ومن ثم العودة للتدريبات الجماعية.

حسام عاشور يغيب عن مباراة تنزانيا


وخرج حسام عاشور من حسابات الجهاز الفنى للمنتخب الأول بقيادة هيكتور كوبر بعد أن انضم لمعسكر الفراعنة فى مدينة 6 أكتوبر استعدادا لملاقاة تنزانيا السبت المقبل فى الجولة الأخيرة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لأمم 2017 بالجابون، وفًضل كوبر استبعاده بسبب استمرار شكواه من الام العضلة الخلفية.

حسام عاشور يعالج الحوض بالعلاج الطبيعى


وقال خالد محمود طبيب الفريق إن حسام عاشور يُجرى جلسات العلاج الطبيعى كما خضع لفحص طبى قبل التدريبات الجماعية اليوم الخميس .

حسام عاشور يتحدث عن تجديد عقده


وعن تجديد عقده مع المارد الأحمر،أكد حسام عاشور أنه لن يساوم النادى بشأن التجديد مضيفاً: "عمرى ما هساوم الأهلى، وبقالى 15 سنة بمضى على بياض، وهما بعد كده بيقدرونى، أو أنا بتفق معاهم على مبلغ معين، واستحالة أعمل كده أنا أو عبد الله السعيد، وإحنا عارفين أن الأهلى بيقدر أولاده لكن "إحنا لسه ماجددناش".


موضوعات متعلقة..


- النحس" يطارد متعب وعاشور وباولو ويخطف "فرصة العمر"

- حسام عاشور يكشف أسباب غيابه عن المنتخب أمام تنزانيا








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود الصاوى

يعنى هربت من المنتخب بداعى الاصابه ، وجاهز للاهلى امام الداخليه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة