أخبار الرياضة المصرية اليوم السبت 4 / 6 / 2016

السبت، 04 يونيو 2016 10:08 م
أخبار الرياضة المصرية اليوم السبت 4 / 6 / 2016 لاعبى منتخب مصر
كتب- محمد محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نستعرض اهم ما وردا من اخبار الرياضة المصرية اليوم السبت 4 / 6 / 2016 و التى جاء فى مقدمتها ، فوز المنتخب المصرى على تنزانيا 2 / 0 ليحصل على بطاقة التأهل الى امم افريقيا 2017 ،و رئيساً ثروت سويلم للجبلاية من الغد .

- بالفيديو والصور.. الحضرى وصلاح يقودان مصر لأمم أفريقيا بالفوز على تنزانيا

انتزع منتخب مصر بطاقة التأهل رسميا إلى أمم افريقيا 2017، بعد فوزه بهدفين نظيفين على نظيره التنزانى اليوم فى الجولة الخامسة بالتصفيات ليرفع الفراعنة رصيدهم إلى 10 نقاط.

- ثروت سويلم رئيسًا لاتحاد الكرة غدًا

يقدم ثروت سويلم، المدير التنفيذى لاتحاد الكرة الاستقالة الجماعية لمجلس إدارة اتحاد الكرة إلى وزير الشباب والرياضة خالد عبد العزيز ويبدأ مهمة القائم بأعمال رئيس الجبلاية لمدة لا تزيد على 3 شهور تمهيدًا لإجراء انتخابات لاختيار مجلس إدارة جديدة للاتحاد.

- حسن مصطفى ورئيس الأولمبية يحضران مناقشة قانون الرياضة فى مجلس النواب غدًا

يشارك حسن مصطفى، رئيس الاتحاد الدولى لكرة اليد، ومبعوث اللجنة الأولمبية الدولية لمتابعة خارطة الطريق حتى إصدار قانون الرياضة الجديد، والمهندس هشام حطب، رئيس اللجنة الأولمبية، غدًا الأحد، فى مناقشة لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب لبنود قانون الرياضة الجديد.

- منتخب مصر يشكو سوء معاملة تنزانيا لمراقب المباراة

قام مسئولو الجهاز الإداري لمنتخب مصر بتقديم شكوى إلي مراقب مباراة مصر وتنزانيا بسبب سوء المعاملة في اللقاء الذى انتهي بفوز الفراعنة 2/0 وتأهلهم لكأس الأمم الأفريقية 2017 بالجابون.
تقدم مسئولو المنتخب بشكوى للمراقب السوداني طارق عطا بداية من تفتيش حقائب اللاعبين لدى دخولهم لأرض الملعب إلى جانب التعدي على جوزيه فانتا مساعد الأرجنتيني كوبر المدير الفني ، وإخراجه بالقوة من الملعب.

- 50 ألف جنيه لكل لاعب بالفراعنة بعد التأهل للمونديال الأفريقى

يحصل كل لاعب بالمنتخب الوطنى على 50 ألف جنيه بعد تأهل الفراعنة إلى أمم افريقيا 2017 وفقًا للائحة الداخلية للمنتخب الوطنى. يذكر أن منتخب مصر تأهل إلى أمم أفريقيا 2017 بعد الفوز اليوم أمام تنزانيا 2-0 فى الجولة الخامسة بالتصفيات الأفريقية.

- الأهلي يهنئ لاعبيه فى المنتخب بعد الصعود لأمم 2017

أجرى بعض اعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي اتصالات هاتفية بلاعبى الفريق الأحمر الدوليين لتهنئتهم بصعود المنتخب الأول رسميا لأمم 2017 بالجابون بعد الفوز اليوم أمام تنزانيا بثنائية دون رد والوصول للنقطة 10. ويضم منتخب مصر 7 لاعبين من الأهلي هم أحمد حجازى ورامى ربيعة ومؤمن زكريا وصبرى رحيل وعبد الله السعيد وعمرو جمال وأحمد فتحى.

- أمن السويس يوافق على استضافة لقاء الإسماعيلى والأهلي

وافقت مديرية أمن السويس على استضافة مباراة الإسماعيلى والأهلى باستاد الجيش بالسويس فى المباراة المقررة بينهما ضمن فعاليات الأسبوع الـ32 للدورى المقرر لها يوم 24 يونيه الجارى .
كان مسئولو الإسماعيلى قد رفضوا إقامة اللقاء على ستاد برج العرب ، نظرا لأن الأهلى خاض عليه معظم مبارياته فى الموسم الحالى وهو ما اعتبره البعض الملعب الأساسى للقلعة الحمراء فى الدورى ، ورفض الدراويش إقامة المباراة عليه .

- بعثة منتخب مصر تعود للقاهرة صباح الاحد

تعود فى الحادية عشر صباح غداً الأحد بعثة منتخب مصر قادمة من تنزانيا بعد مواجهتها أمس ضمن مباريات الجولة الخامسة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2017 بالجابون.

حقق منتخب مصر الفوز على تنزانيا بهدفين دون رد أحرزهما محمد صلاح ليتأهل رسمياً لبطولة الأمم الأفريقية 2017 بالجابون بعد غياب 3 دورات.

- وزير الرياضة بعد وصول المنتخب الوطنى لأمم أفريقيا : "انجاز جديد"

هنأ المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، لاعبى المنتخب الوطنى وجهازه الفنى بالفوز على تنزانيا والوصول إلى بطولة أمم أفريقيا بالجابون 2017، بعد غياب عن البطولة لثلاث مرات متتالية.

وكان المنتخب الوطنى قد فاز على تنزانيا بهدفين نظيفين، فى المباراة التى جمعتهما اليوم ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات المتأهلة إلى بطولة أمم أفريقيا، ليتصدر مجموعته ويتأهل رسمياً إلى البطولة فى الجابون
- سموحة يرفض الحلول الودية فى أزمة صلاح سليمان

رفض مسئولو نادى سموحة الحلول الودية مع نادى إنبى فى أزمة صلاح سليمان لاعب الفريق البترولى ،الذى جدد تعاقده مع فريقه وفى نفس الوقت وقع على عقد انتقال لفريق سموحة.
أكد فرج عامر رئيس سموحة على رفضه أى حلول ودية فى أزمة اللاعب ،مشترطاً دفع اللاعب 6 مليون جنيه وهى قيمة الشرط الجزائى فى العقد بالإضافة لرد مُقدم التعاقد لإنهاء الأمر والموافقة على استمراره مع إنبي.


اخبار متعلقة :


- أخبار الرياضة المصرية اليوم الجمعة 3 / 6 / 2016

- أخبار الرياضة المصرية اليوم الخميس 2 / 6 / 2016








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة