أكرم القصاص - علا الشافعي

لقاء مع الفريق مهاب مميش على شبكة البرنامج العام بمناسبة 30 يونيو

الخميس، 30 يونيو 2016 01:00 م
لقاء مع الفريق مهاب مميش على شبكة البرنامج العام بمناسبة 30 يونيو الفريق مهاب مميش
كتبت دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت نادية مبروك رئيس الإذاعة المصرية أن خطة الإذاعة للاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو التى بدأ تنفيذها منذ صباح اليوم الخميس، تركز على "التعريف بالمناسبة والدعوة إلى العمل من أجل تحقيق النمو والرخاء والتأكيد على مكتسبات ثورة 30 يونيو".

وما أحدثته الثورة المجيدة منذ قيامها وحتى الآن من تغيير فى استقرار الأوضاع فى مصر أمنيا وسياسياً داخليا وخارجيا، وإبراز عظمة الشعب المصرى الذى حقق ما لم تحققه الشعوب أخرى بعد أن قام بثورتين خلال عامين من اجل الحرية والعدالة الاجتماعية وبناء دولة المؤسسات، وبث روح الأمل والتفاؤل عند المواطن وثقته فى قيادته السياسية، وإبراز ما تم إنجازه من مشروعات قومية خلال الفترة الماشية ودورها فى حل مشكلات المواطن، وبث روح الانتماء والتفاؤل والتعاون وتماسك المجتمع لمواجهة كل ما يواجه المجتمع من مشكلات وتحديات.

وعلى شبكة البرنامج العام، يقول الدكتور حسن مدنى رئيس شبكة البرنامج العام يتم تقسيم الطبيعى المعتاد من فترة الصباح إلى فترة الضحى الأول إلى الضحى الثانى بإذاعة حوارات مع المتخصصين فى العلوم السياسية والاجتماعية لبيان الدور الخلاق لثورة 30 يونيو مع إنجاز ما يلى إجراء حوارات مع رجال الدين الإسلامى والمسيحى كشفا عن تلاحم المجتمع لصياغة إرادة موحدة والمحللين السياسيين.

الاحتفال بذكرى 30 يونيو تأكيد وإيضاح إنجازات ما تضمنته طموحات خارطة المستقبل من دستور وانتخابات رئاسية وبرلمانية.

التركيز يوم 30 يونيو على كلمات الرئيس السيسى التى تتضمن ما يلى، إنجازات الوطن - الاهتمام بالشباب - التحذير من المخططات الإرهابية مع مراعاة إذاعة الأغنيات والإبداعات ذات الصلة بهذه اللحظة من تاريخنا المعاصر.

إجراء حوار مع السيد الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس ليتحدث عن مشروع قناة السويس الجديدة، إضافة إلى تغطية المناسبة من خلال الإدارة الدينية بشبكة البرنامج العام من خلال، حديث الصباح بعنوان بناء الوطن الضيف الشيخ على محفوظ من علماء الأوقاف.


اخبار متعلقة:


- "‫٣٠ يونيو.. وعود وإنجازات تحققت" فى تنويهات وبروموهات بالتليفزيون المصرى‏









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة