"سجن رحمة" النهاية المتوقعة لمسلسل فوق مستوى الشبهات.. أنت بتتوقع إيه؟

الخميس، 30 يونيو 2016 02:04 م
"سجن رحمة" النهاية المتوقعة لمسلسل فوق مستوى الشبهات.. أنت بتتوقع إيه؟ يسرا
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"النهاية المأساوية للظالم" هذه هى النهاية التقليدية لمعظم الأعمال الدرامية فى مصر حتى يكون القارئ متأكدا من أن نهاية الشر شر وأن خواتيم الأعمال تتوقف على بدايتها، لذلك من المتوقع أن تكون نهاية مسلسل "فوق مستوى الشبهات" على هذا النمط، فتلك الشخصية الشريرة التى تلعبها الفنانة "يسرا" من المتوقع أن تكون نهايتها مأساوية وفقاً لما فعلته طوال أحداث المسلسل.

فمنذ بداية المسلسل وكانت شخصية "رحمة" هى سبب الأزمة فى الدراما كلها، قتلت الطبيب النفسى التى كانت تتلقى العلاج عنده، وورطت أصدقاءها فى هذه الجريمة، وحاولت أن تكذب على زوجها وتعود له فى مقابل أن يساعدها فى رسم خطة الإيقاع بإحدى صديقاتهن وكل ذلك وهى تدعى الفضيلة والخير والعقل، وتعمل كمدربة تنمية بشرية، تظهر على شاشات التلفزيون لتقدم النصائح المعاكسة تماماً لأفعالها وسلوكياتها الحقيقية.

لذلك من المتوقع أن تكون نهايتها هى السجن بعد اكتشاف كل أطراف القضية الحقيقة وكشف مستور "السى دى" الخاص بها والخاص بباقية أصدقائها، ولأن من قتل يقتل سيحكم عليها بالإعدام نظير تلك الأرواح التى أذهقتها، فمن الممكن أن تتعدد طرق الإيقاع بها وكشف حقيقتها لكن النهاية ستكون واحدة.

هذا كان توقعنا، لكن هناك المزيد من التوقعات الأخرى التى قد تقترب أو تبتعد من النهاية الحقيقية للمسلسل التى وضعها الكاتب لخه، لذلك شاركنا توقعك لنهاية مسلسل فوق مستوى الشبهات.



موضوعات متعلقة


بين القتل والحلم.. كيف توقع قراء اليوم السابع نهاية مسلسل الأسطورة؟

موت ناصر الدسوقى توقعنا لنهاية مسلسل الأسطورة.. ماذا عن توقعك؟










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

Nova

الانتحار

عدد الردود 0

بواسطة:

منى

هتجنن

اتوقع انها هتجنن وتدخل المستشفى

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود ماهر

براءة انشاء الله

هاتاخد براءة لانها فوق مستوى الشبهات

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة