بالفيديو والصور.. تفاصيل الهبوط الاضطرارى لطائرة الخطوط السعودية بمطار بروكسل.. تصاعد الدخان من المقصورة خلال رحلتها من لندن إلى مدينة جدة.. سفارة المملكة ببلجيكا: الهبوط وقائى ويجرى فحص الطائرة

الخميس، 30 يونيو 2016 04:42 ص
بالفيديو والصور.. تفاصيل الهبوط الاضطرارى لطائرة الخطوط السعودية بمطار بروكسل.. تصاعد الدخان من المقصورة خلال رحلتها من لندن إلى مدينة جدة.. سفارة المملكة ببلجيكا: الهبوط وقائى ويجرى فحص الطائرة الطائرة السعودية
كتب أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هبطت طائرة تابعة للخطوط الجوية السعودية فى بروكسل، فى الساعات الأولى من اليوم الخميس، عقب تصاعد دخان من داخل الطائرة المتجهة من العاصمة لندن إلى مدينة جدة، وأسرعت وحدات الإطفاء بمطار بروكسل لمعرفة سبب تصاعد الأدخنة وتمكنت من السيطرة عليها.
 الطائرة السعودية (4)
طائرة الخطوط الجوية السعودية


من جانبها أكدت سفارة المملكة العربية السعودية فى بروكسل، أن هبوطا وقائيا سلسا لطائرة تابعة للخطوط الجوية السعودية تحمل رقم 116 من لندن إلى مدينة جدة بسبب تصاعد الدخان فى المقصورة.

 الطائرة السعودية (1)
الطائرة عقب هبوطها مطار بروكسل



وقالت السفارة السعودية فى بلجيكا، فى بيان صحفى مقتضب نشرته فجر الخميس، إنه يجرى فحص الطائرة ورعاية الضيوف على متن الرحلة.

 الطائرة السعودية (2)
الطائرة السعودية



بدورها أكد حساب الخطوط الجوية السعودية عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الإجتماعى "تويتر"، تصاعد دخان من الطائرة السعودية أثناء توجهها من العاصمة لندن إلى مدينة جدة، مشيرا لقيام السلطات فى بروكسل بفحص الطائرة وتوفير الرعاية الكاملة للركاب.

فيما لم تتضح بعد أسباب تصاعد الدخان من مقصورة الطيارة التابعة للخطوط الجوية السعودية، فيما لم تعلن سفارة المملكة فى بلجيكا أسباب تصاعد الدخان من الطائرة.


بالفيديو.هبوط طائرة الخطوط الجوية السعودية فى... by youm7



 الطائرة السعودية (3)
وحدات المطافى فى مطار بروكسل




موضوعات متعلقة..


بالفيديو والصور.هبوط طائرة الخطوط السعودية فى بروكسل عقب تصاعد أدخنة


سفارة السعودية ببروكسل: هبوط "طائرة لندن" عقب تصاعد الدخان من المقصورة











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة