بالفيديو.. جورج إسحاق: شاهندة مقلد علامة من علامات الوطنية فى مصر

الجمعة، 03 يونيو 2016 01:36 م
بالفيديو.. جورج إسحاق: شاهندة مقلد علامة من علامات الوطنية فى مصر جورج إسحاق عضو المجلس القومى لحقوق الإنسان والناشط السياسى
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد جورج إسحاق عضو المجلس القومى لحقوق الإنسان، اليوم الجمعة، أن الناشطة السياسية شاهندة مقلد عضو المجلس القومى لحقوق الإنسان علامة من علامات الحركة الوطنية فى مصر، لأنها موقف واحد وصريح وكلمتها ثابتة عن الحق دائما، بالإضافة إلى دورها الفعال مع الفلاحين بجميع محافظات الجمهورية.

وأضاف إسحاق قبل تشييع جثمان الناشطة السياسية شاهندة مقلد وعضو المجلس القومى لحقوق الإنسان، أن أداءها كان متميزا فى الدفاع الدائم عن الحق وكانت مثالا للوطنية التى تعشق تراب الوطن الغالى مصر.

وكان جثمان الناشطة وصل إلى مسجد السيد أحمد البدوى بقرية كمشيش التابعة لمركز تلا بمحافظة المنوفية، مسقط رأسها، وذلك تمهيدا لدفنها عقب صلاة الجمعة بمثابر العائلة بالقرية. كانت الناشطة السياسية قد وافتها المنية أمس الخميس، بالمركز الطبى العالمى بعد صراع مع المرض.

يذكر أن الدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمى لوزارة الصحة والسكان، أعلن فى شهر مارس الماضى، موافقة الدكتور أحمد عماد الدين راضى، وزير الصحة والسكان، على إصدار قرار علاج على نفقة الدولة لشاهندة مقلد، عضو المجلس القومى لحقوق الإنسان وقد وفاتها المنية بعد صراع طويل مع المرض.


بالفيديو.. جورج إسحاق: شاهندة مقلد علامة من... by youm7


موضوعات متعلقة..


وصول جثمان شاهندة مقلد إلى مسقط رأسها فى المنوفية








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة