4 نجوم أهلاوية يستخدمون حق "الفيتو" ضد مارتن يول

الجمعة، 03 يونيو 2016 11:40 م
4 نجوم أهلاوية يستخدمون حق "الفيتو" ضد مارتن يول عمرو جمال
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يرفض بعض نجوم الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى الرضوخ للسياسة التى يتبعها الهولندى مارتن يول والخاصة بالاعتماد على لاعبين بعينهم فى التشكيلة الأساسية التى يلعب بها الأحمر مبارياته المحلية والإفريقية، فهم يرفضون دور"الموظف"ويؤكدون أنهم بحاجة إلى الحصول على الفرصة كاملة بدلا من خروجهم من الحسابات ويرفعون حق "الفيتو"فى وجه الخواجة ومعاونوه.

عمرو جمال


عمرو جمال مهاجم الأحمر صرًح مؤخرا أنه لا يعرف سببا لعدم الاعتماد عليه من جانب الجهاز الفنى فى الفترة الأخيرة، موضحا أنه سيعقد جلسة مع مسئولو النادى وتحديدا قطاع الكرة لتحديد مصيره ومعرفة إذا ما كان سيستمر جلوسه على الدكة أو المشاركة، وأوضح أنه يرفض التجاهل ويفضًل الرحيل عن الأهلى على سبيل"الإعارة"للحصول على فرصة المشاركة أساسيا.

تصريحات عمرو جمال


عماد متعب


يرى عماد متعب أنه يتعرض لظلم من جانب الجهاز الفنى لفريقه، ويؤكد دائما للمقربون منه أنه لن يفتعل أى أزمات وسينتظر لحين وضوح الرؤية سواء باستمراره مع الافريق فى الموسم الجديد أو الرحيل لأى ناد أخر خاصة مع قيام وكيله نادر شوقى بالبحث له عن عرض خارجى.

وازداد غضب متعب منذ مباراة يانج أفريكانز التنزانى بدورى الأبطال حيث رفض وقتها المشاركة فى أخر 6 دقائق ووصف الأمر بالإهانة بالنسبة له ولتاريخه.

زوجة المهاجم الدولى هاجمت الجهاز الفنى أيضا، بسبب استبعاد متعب من المشاركة فى مباراة روما الودية، كما انتقدت التصريحات التى تتداول حول أن زوجها لا يستطيع المشاركة سوى فى 5 أو 10 دقائق فقط.

تصريحات متعب



سعد سمير


كشف سعد سمير مدافع الفريق للمقربين منه عن أنه غاضب من استمرار تجاهله وخروجه من التشكيلة الأساسية بسبب إصرار الهولندى مارتن يول على الاعتماد على عناصر معينة فى جميع المباريات بداعى الرغبة فى تثبيت تشكيل الفريق بما يضمن المزيد من الانتصارات.

باسم على


موقف باسم على الظهير الأيمن، لا يختلف عن زميله سعد سمير، فباسم على اصبح أسيرا للدكة منذ عودة احمد فتحى للقلعة الحمراء بجانب جاهزية محمد هانى ونجاحه فى كسب ثقة مارتن يول، وأكد ظهير المقاولون السابق أن اصرار المدرب على تثبيت التشكيل يفقده الحماس والأمل فى المشاركة خاصة أنه يشعر بأن مهما ارتفع مستواه لن يدخل فى حسابات المدرب، وشدد على أن بعض المراكز شهدت تذبذب مستوى لاعبيها الأساسيين ومع ذلك يشاركون فى المواجهات.


أخبار متعلقة..


- عمرو جمال: أفضل الإعارة عن الرحيل من الأهلى.. وحسم موقفى نهاية الموسم

- عماد متعب يغيب عن مران الأهلى








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة