بالفيديو.. بركان الغضب يشتعل فى الأهلي بعد السقوط أمام أسيك.. اتجاه لتجميد إكرامى.. الأحمر يقترب من حارس إنبى.. "جلسات تقطيع" فى المدرب.. طاهر يقرر محاسبة المدير الفنى.. وإيقاف صرف مستحقات اللاعبين

الأربعاء، 29 يونيو 2016 02:22 م
بالفيديو.. بركان الغضب يشتعل فى الأهلي بعد السقوط أمام أسيك.. اتجاه لتجميد إكرامى.. الأحمر يقترب من حارس إنبى.. "جلسات تقطيع" فى المدرب.. طاهر يقرر محاسبة المدير الفنى.. وإيقاف صرف مستحقات اللاعبين مباراة الأهلي وأسيك - صورة أرشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فجّرت هزيمة الأهلي من أسيك الإيفوارى 1/2 مساء أمس الثلاثاء، باستاد برج العرب فى الجولة الثانية لدور الثمانية ببطولة أفريقيا الأوضاع فى القلعة الحمراء، وتسببت الخسارة فى ثورة كُبرى داخل النادى ليس فقط على صعيد فريق الكرة، ولكن أيضاً على صعيد مجلس الإدارة الذى طالب محمود طاهر رئيس النادى، بضرورة التدخل وإنهاء هذا السقوط بصفته مُكلّفاً من المجلس بالإشراف على فريق الكرة.

اتجاه لتجميد شريف إكرامى


وترددت أنباء عن اتجاه الجهاز الفنى بقيادة مارتن يول لتجميد شريف إكرامى حارس مرمى الفريق خلال المباريات القادمة، بسبب الأخطاء الفادحة التى ارتكبها الحارس خلال مباراة أسيك وهى الخسارة التى تسببت فى ثورة كُبرى داخل النادى، وفتحت أبواب جهنم على شريف إكرامى وحمّلته مسئولية الخسارة بعدما فشل فى التعامل مع الهدف الثانى تحديداً.

فى نفس طلب أكثر من مسئول فى قطاع الكرة بالأهلي، ضرورة التعاقد مع حارس مرمى جديد وتجميد شريف إكرامى بعدما زادت أخطاء الأخير عن الحد المسموح به وتسببت فى خسارة الأهلي أكثر من مباراة هامة خلال الفترة الماضية أبرزها المصرى بالدورى ثم زيسكو الزامبى فى انطلاقة دور الثمانية ببطولة دورى أبطال أفريقيا.

ويرى أصحاب هذا الرأى أن شريف إكرامى لم يتعلم من أخطائه طوال الفترة الماضية، وطالب هؤلاء بتجميد إكرامى وعدم الدفع به فى المباريات المقبلة والاستعانة بالحارس الثانى بالفريق أحمد عادل عبد المنعم لحين التعاقد مع حارس جديد فى الصيف.

"جلسات تقطيع" بين نجوم الأهلي


ولم يقتصر الأمر عند هذا الحد فقد كشفت الخسارة حالة الانقسام، التى يُعانى منها الفريق بشكل واضح وشعور لاعبين كثيرين بالظلم، وهو ما تحدث عنه بعض نجوم الدكة خلال جلساتهم الخاصة قبل وبعد اللقاء، حيث ذهب هؤلاء اللاعبون إلى أن المدرب الهولندى يدفع ببعض اللاعبين مهما كان مستواهم سيئا، واستشهد هؤلاء بما يحدث مع حسام غالى وإكرامى وصبرى رحيل فهذا الثلاثى يُشارك رغم تواضع مستواه بشكل واضح خلال الفترة الماضية.

واتفق معظم لاعبى الدكة على أنهم لن يحصلون على فرصة المشاركة مهما تألقوا فى التدريبات، ومهما تواضع مستوى بعض الأساسيين، وأكدوا أيضاً أن المدير الفنى يقوم بإحراق بعض اللاعبين بالدفع بهم فى مباريات صعبة ومقتولة، كما حدث فى لقاء أسيك عندما دفع بحسين السيد وعماد متعب وعمرو جمال والصاعد أحمد حمدى.

حارس إنبى يقترب من الأهلي


من ناحية أخرى، اقترب مسئولو الأهلي من التعاقد مع على لطفى حارس مرمى إنبى لتدعيم مراكز حراسة مرمى إنبى خلال الموسم الجديد، كما قرر النادى إيقاف صرف مستحقات اللاعبين لحين تحسّن النتائج أفريقياً حيث يواجه الفريق حالياً شبح الخروج من دور الثمانية لبطولة أفريقيا بعد الخسارة من زيسكو الزامبى وأسيك 2/3 و1/2 على التوالى فى أول جولتين.


الهدف الأول لأسيك فى مرمى الأهلي




هدف التعادل للأهلي فى مرمى أسيك




الهدف الثانى لأسيك فى مرمى الأهلي





موضوعات متعلقة...


- بالصور.. وائل جمعة: لو بدأ مارتن يول الموسم مع الأهلى ما فاز الفريق بالدورى

- الأهلى يواصل السقوط أفريقيا بثنائية أسيك ببرج العرب.. بطل كوت ديفوار يفسد احتفالات الأحمر بالدورى.. خطأ إكرامى الفادح يهدد حلم مونديال الأندية.. ووائل جمعة يفتح النار على مارتن يول: مدرب بلا بصمة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة