لو معجبة بيه ومش حاسس.. اعرفى إزاى تلفتى نظر "الكراش" السرطان

الأحد، 26 يونيو 2016 10:00 م
لو معجبة بيه ومش حاسس.. اعرفى إزاى تلفتى نظر "الكراش" السرطان طرق لفت نظر الرجل مواليد برج السرطان أرشيفية
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قبل الوقوع فى حب الرجل السرطان هو أنه من المستبعد جدًا أن يأخذ الخطوة الأولى نحوك حتى لو كان يبادلك الإعجاب لأنه يعانى من خوف عميق جدًا من الرفض، لذلك ستحتاجين على الأرجح لبذل الكثير من المجهود لطمأنته وجذبه لكِ ودفعه للاعتراف بحبه.

كيف تفوزين بقلب الرجل السرطان؟


• حسب موقع "the astrology of love" المتخصص فى العلاقات والفلك، هناك بعض الخطوات التى تضمن لكِ الوصول إلى قلب مولود السرطان، أهمها طمأنته ومداعبة غروره والتأكيد على أنك تقدرينه وامتداح شخصيته والمميزات الحقيقية له، لكن دون الوقوع فى فخ مجاملته وامتداح مميزات غير حقيقية فيه.

• من المهم أن تعرفى أيضًا أن مولود السرطان يحب أسرته بشكل جنوني، وعلى وجه الخصوص والدته، فإذا أردتِ الوصول لقلبه من المهم أن تكون لديكِ علاقة قوية مع والدته.

• شيء غريب آخر يقودك إلى قلب الرجل مولود برج السرطان، وهو الحديث عن العمل المنزلي، فهو شخص محب جدًا للبيت ومجرد أن تذكرى أمامه أنك تقدرين البيت وقضيتِ اليوم بأكمله فى تنظيف منزلك من أعلاه لأسفله، تمامًا مثلما تفعل الأمهات، ستجدين أن عيناه تلمع فرحًا واهتمامًا، وربما يقضى أجازته فى أن يفعل الشيء نفسه، فبالنسبة للرجل السرطان الأعمال المنزلية ليست واجبًا وإنما نشاطًا ترفيهيًا.

• من المهم أن تعرفى أيضًا أن مولود السرطان حساس جدًا، ولكنه لا يحب أن يعرف الناس أنه كذلك، ويريد دائمًا أن يظن الناس من الخارج أنه شخص صعب وقاس.

• أما الخطوة الأهم للفوز بقلب السرطان هى كسب ثقته وتذكرى أنه شخص لا يثق فى الناس بسهولة لكن بمجرد أن يفوز أحدهم بها من الصعب أن يخسرها.

ماذا يجب أن ترتدى للفت نظر الرجل السرطان؟


من أجل لفت نظر الرجل السرطان من المهم أن تهتمى باختيار ملابسك بألوان يحبها كاللون البرتقالى على سبيل المثال، وتهتمى أيضًا بالعطور الجذابة.
أما الاستايل الذى يحبه مولود برج السرطان فهو يميل إلى الاستايل "المحافظ" ولا يحب الأزياء اللافتة للنظر.


موضوعات متعلقة..


شغلانات اوعى تفكر فيها لو أنت برج السرطان

لو ابنك سرطان.. 5 قواعد ذهبية للتعامل مع أطفال البرج











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة