لو فرحك قرب فكرى فى الهاواى.. كل ما ترغبين فى معرفته عن أفراح "البحر"

الأحد، 26 يونيو 2016 07:00 ص
لو فرحك قرب فكرى فى الهاواى.. كل ما ترغبين فى معرفته عن أفراح "البحر" أفراح "البحر"
كتبت نهى طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مع موسم الصيف الذى يعتبر الموسم الأكثر أهمية لحفلات الزفاف، واقتراب تحديد موعد حفل زفافك أو خطبتك، يمكنك استغلال فصل الصيف فى تنظيم حفل زفاف مناسب لهذا التوقيت، من خلال أفكار الأفراج "الهاواى" أو الأوبن أير، خاصة على الشاطئ التى تتميز بطابع مميز جداً، كما أن لها قواعد ومواصفات خاصة على كل عروس معرفتها قبل اختيار فرح "الهاواى" أو "الأوبن أير".

وعودة لتاريخ أفراح الهاواى، فهى لم يكن لها وجود كبير فى مصر قديماً، ولكنها بدأت تنتشر فى السنوات الأخيرة فقد شهدناها فى الكثير من الأفلام الأجنبية والعربية الحديثة، ولكن قد يتردد الكثيرون فى تنظيم حفلات الهاواى بسبب بعض المخاوف المتعلقة بنوع الملابس التى يجب أن يرتدونها، انتقالات المدعوين، والديكورات والخدمة.

ولكن فى الحقيقة أفراح الهاواى تجمع مميزات عديدة أهمها أن تكلفتها بسيطة جداً لا تقارن بأفراح القاعات لأن الديكورات أبسط، وكذلك الإضاءة والخدمة والبوفيه كل ذلك له تأثير قوى على سعر افراح الهاواى، والملابس تكون أيضاً بسيطة ومن المميزات التى تجديها فى فرح الهاواى أن عدد المدعوين مفتوح بإمكانك دعوة كل اصدقائك وأقاربك دون أن خوف أن القاعة سوف لا تستوعب عدد المدعوين.


بالنسبة للملابس:

فالعروسة غير مقيدة على الإطلاق بارتداء الفستان الأبيض الطويل التقليدى، أما العريس فيمكنه أن يتخلى عن ربطة العنق والحذاء وجاكيت البدلة، ويمكن للعروس ارتداء فستان قصير أبيض ولكن لا يكون قصير جداً حتى لا يتطاير مع الهواء، ويكون مفصلا من قماش "الشيفون والجورجيت أو الأورجانزا" وهى من نوعيات القماش المناسبة لأجواء هذا الزفاف.

أما بالنسبة لحذاء العروس فلابد أن يكون مسطحاً مثل أحذية البالرينا، ولك حرية الاختيار عن كان مغلقاً أو مفتوحاً، لأن الكعب العالى والرمال لا يندمجان معاً.

بالنسبة لتسريحة الشعر:

يفضل أن تستعينى بتسريحات الشعر الملموم، فمع الجو والرطوبة والشمس لا يمكنك التحكم فى أن يبدو شعر لائقاً حتى نهاية الحفل.

بالنسبة للكوشة:

يمكن الاستعانة بعمودين خشبيين يتم تثبيتهما فى الرمال، ويتم توصيلهما بفرع كبير من الورود الملون مع وضع كرسيين بديكور بسيط، أما بالنسبة لكراسى المدعوين فيمكن ربطهم من الجنب بشريط وردى مع وضع مجموعة ورود بسيطة.

وبالنسبة للبوفيه:

من الطبيعى أن يكون الطعام فى البوفيه متناسبا مع جو البحر، فيكون عبارة عن أنواع من الأسماك المختلفة.

بالنسبة للإضاءة:

يتم وضع مشاعل فى الرمال لتضىء ليلا، وبالنهار لا يكون هناك احتياج لمثل هذه المشاعل.

بالنسبة للتصوير:

فى أفراح الهاواى يفضل أن تبدأ من العصر حتى تستطيعى أن تلتقطى صوراً جيدا، فيكون لديكى وقت كاف لتسجيل أجمل لقطات الفرح حتى المغرب.



موضوعات متعلقة..

5 حاجات لازم تعرفيها لو ناوية تعملى فرحك "أوبن إير" فى الشتاء

لو رايحة خطوبة "أوبن أير"... 5 تصميمات مختلفة لا تتضمن "الترتر"










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة