عمدة لندن يدعو لإنهاء انقسامات الاستفتاء ويرحب بالأوروبيين فى العاصمة

السبت، 25 يونيو 2016 05:24 م
عمدة لندن يدعو لإنهاء انقسامات الاستفتاء ويرحب بالأوروبيين فى العاصمة صادق خان عمدة لندن
كتبت رباب فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت صحيفة "الجارديان" البريطانية، إن صادق خان، عمدة لندن، سيلقى خطاباً بمناسبة مهرجان "الفخر فى لندن" للمثليين والمتحولين جنسياً، يدعو فيه لوضع نهاية للانقسامات بعد الاستفتاء التاريخى الذى انتهى بخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبى، كما يؤكد فيه لمليون أوروبى يعيشون فى لندن أن بقاءهم مرحب به فى العاصمة.

وأضافت الصحيفة، أن عمدة لندن من المتوقع أن يقول مساء اليوم، "نحن شاكرون للمساهمة الضخمة التى تقدمونها، وهذا لن يتغير كنتيجة لاستفتاء أمس".

وأشارت الصحيفة إلى أنه سيؤكد أن الفاعلية تعكس سمعة العاصمة كواحدة من أفضل المدن المرحبة بالمثليين حول العالم، وسيقول، "فى ضوء نتيجة أمس، وبروح الشمولية التى تجمع مجتمع المثليين والمتحولين جنسياً، لدينا جميعاً مسئولية للسعى لرأب الانقسامات التى ظهرت خلال الأسابيع والأشهر الماضية التى انقضت فى حملة الاستفتاء، وللتركيز على ما يجمعنا بدلا عما يفرقنا".

ونقلت الصحيفة عن روث هانت، المدير التنفيذى للجمعية الخيرية "ستونوال"، المعنية بحقوق المثليين والمتحولين، أن المنظمة تخشى تأثير انسحاب المملكة المتحدة من الاتحاد الأوروبى على مجتمع المثليين والمتحولين فى بريطانيا.

صادق خان عمدة لندن


موضوعات متعلقة:



- رئيس وزراء بريطانيا يتلقى اتصالات هاتفية من قادة الاتحاد الأوروبى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة