صحافة المواطن: مواطنة تشتكى السفارة المصرية بمدريد لرفضها تجديد إقامتها

الجمعة، 24 يونيو 2016 06:00 ص
صحافة المواطن: مواطنة تشتكى السفارة المصرية بمدريد لرفضها تجديد إقامتها وزارة الخارجية
كتب إسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استغاثت المواطنة هبة يحى عبد الله، المقيمة بالعاصمة الإسبانية مدريد، من تعنت السفارة المصرية فى تجديد إقامتها منذ العام الماضى، مشيرة إلى أنها لا تستطيع النزول إلى مصر، لزيارة أهلها بسبب عدم تجديد الإقامة.

وأرسلت القارئة لخدمة "صحافة المواطن" باليوم السابع شكوى تختصم فيها السفارة الإسبانية بمدريد، لافتة إلى أنها متزوجة من موظف بالسفارة وأولادها يدرسون بمدريد، ومع ذلك ترفض السفارة تجديد إقامتها.

وأضافت قائلة: " أنا جوزي شغال في السفارة ،والمفروض إقامتى عليه، وهما مصممين إن الإقامة بتجدد من مصر، وأنا بعت والدى للسفارة الإسبانية فى مصر يتأكد أن الإقامة دى بتطلع فعلا من مصر ولا مدريد قالوا إن الورق بيطلع من مدريد مش من عندنا وأنا كمان اتأكدت من الخارجية الإسبانية اللى فى مدريد قالولى ورقك بيجدد من السفاره المصريه اللى فى مدريد، بقول للسفارة كده بيقولولى الكلام ده مش صح ".

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.



موضوعات متعلقة..


- صحافة المواطن: سقوط شبكة تليفونات بشارع بورسعيد فى منفلوط











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة