أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. "الداخلية" تنظم حفلات إفطار جماعى بمديريات الأمن فى المحافظات.. قيادات بالقوات المسلحة وعلماء الأزهر ورجال الكنيسة أبرز الحضور.. الوزارة: نحقق التقارب بين الشرطة والجيش لمواجهة الظروف الأمنية

الجمعة، 24 يونيو 2016 11:58 م
بالصور.. "الداخلية" تنظم حفلات إفطار جماعى بمديريات الأمن فى المحافظات.. قيادات بالقوات المسلحة وعلماء الأزهر ورجال الكنيسة أبرز الحضور.. الوزارة: نحقق التقارب بين الشرطة والجيش لمواجهة الظروف الأمنية افطار وزارة الداخلية
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أقامت عدداً من مديريات الأمن والمواقع الشرطية حفلات إفطار جماعى لرجال الشرطة والمواطنين، فى إطار سياسة وزارة الداخلية الهادفة إلى الإهتمام بالبعد الإنسانى للقوات لرفع الروح المعنوية وبذل الجهود وتحقيق التقارب بين الأجهزة التنفيذية وقوات الشرطة والقوات المسلحة .. لمواجهة الظروف الأمنية الراهنة.

بالفيديو.. "الداخلية" تنظم حفلات إفطار جماعى... by youm7

حفل افطار الداخلية (1)
حفل افطار الداخلية


وأقامت مديرية أمن جنوب سيناء، حفل إفطار بمدينة طور سيناء حضره المحافظ ومساعد الوزير لمنطقة سيناء والمحامى العام لجنوب سيناء والقيادات الأمنية بالمديرية وقيادات القوات المسلحة ورجال الدين "ممثلين من الأزهر والكنيسة" وبعض رجال الأعمال والإعلاميين بالمحافظة وشيوخ وعواقل البدو والضباط والأفراد والمجندين .
حفل افطار الداخلية (2)
حفل افطار الداخلية

وعقب تناول الإفطار ألقى المحافظ كلمة وجه خلالها الشكر للحضور وأثنى على مجهودات رجال الأمن بالمحافظة متمنياً لهم دوام التوفيق .
حفل افطار الداخلية (3)
حفل افطار الداخلية

كما أقامت مديرية أمن جنوب سيناء مأدبة إفطار لأهالى "رأس سدر، أبوزنيمه" بمشاركة قيادات ورجال الشرطة بالمديرية ، وذلك لتوطيد أواصر الثقة بين المواطنين ورجال الشرطة .


حفل افطار الداخلية (4)
حفل افطار الداخلية

وأكدت مديرية أمن جنوب سيناء أن ذلك يأتى ذلك فى إطار سياسة وزارة الداخلية الهادفة فى أحد محاورها إلى التواصل مع المواطنين ومشاركتهم الإحتفال بمختلف المناسبات .

حفل افطار الداخلية (5)
حفل افطار الداخلية

كما أقامت مديرية أمن مطروح مأدبة إفطار بإدارة قوات الأمن حضرها محافظ مطروح ، و قائد المنطقة الغربية العسكريه ، وعدد من القيادات التنفيذية والعسكريه من رجال القوات المسلحة والشرطة ، كما حضرها أعضاء مجلس النواب والهيئات الدينية بشقيها الإسلامية والمسيحية والهيئات القضائية والتعليمية والإعلاميه بالمحافظة .

حفل افطار الداخلية (6)
حفل افطار الداخلية


وتضمن الحضور عدد كبير من أهالى محافظة مطروح من عواقل وعمد ومشايخ المحافظة فى جو يسوده الموده والحب .

حفل افطار الداخلية (7)
حفل افطار الداخلية


وفى نهاية الإحتفال أهدى مدير أمن مطروح للضيوف عدد من الهدايا التذكاريه تعبيراً عن إزكاء روح التعاون والآخاء بين أبناء الشعب المصرى والذى يؤكد على تعظيم العلاقة بين جهاز الشرطة والمواطنين.
حفل افطار الداخلية (8)
حفل افطار الداخلية

وأكدت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية أنها تسعى دوماً للتلاحم الشعبى، والتقارب من المواطنين خاصة فى المناسبات الدينية والوطنية، مؤكدة أن دورها لا يقتصر على حفظ الأمن وإنما الحفاظ على حقوق الإنسان وخلق مناخ طيب للمواطنين.


حفل افطار الداخلية (9)
حفل افطار الداخلية


حفل افطار الداخلية (10)
حفل افطار الداخلية


حفل افطار الداخلية (11)
حفل افطار الداخلية


حفل افطار الداخلية (12)
حفل افطار الداخلية


حفل افطار الداخلية (13)
حفل افطار الداخلية


حفل افطار الداخلية (14)
حفل افطار الداخلية


حفل افطار الداخلية (15)
حفل افطار الداخلية


حفل افطار الداخلية (16)
حفل افطار الداخلية


حفل افطار الداخلية (17)
حفل افطار الداخلية


حفل افطار الداخلية (18)
حفل افطار الداخلية





موضوعات متعلقة ..


لجنة الدفاع بالبرلمان توصى بزيادة الأجور فى موازنة الداخلية بمليار و556 مليون جنيه.. ورفع معاشات أفراد الشرطة أسوة بالقوات المسلحة والقضاء.. و103 ملايين أغذية.. و50 مليون للملابس و335 مليونا للأدوية









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة