ابدأى حياتك العملية بنجاح.. تسريحات شعر مناسبة للإنترفيو

الجمعة، 24 يونيو 2016 07:00 م
ابدأى حياتك العملية بنجاح.. تسريحات شعر مناسبة للإنترفيو تسريحات شعر
كتبت نهى طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ونحن على أبواب انتهاء الامتحانات وكثير منا على مشارف التخرج ليبدأ حياته العملية ورحلة البحث عن وظيفة تناسبه، فأول خطوة فى بداية حياتك العملية هى مقابلة العمل، ولها أساسيات وقواعد علينا ألا نتجاهلها، بعضها يتعلق بالمظهر، والبعض الآخر يتعلق بالمهارات العملية.

ومن أهم الأشياء الخاصة بالمظهر هو الشعر فهناك تسريحات شعر لا تناسب المقابلات، وهناك تسريحات شعر أخرى تترك انطباعًا رائعًا عنك فى مقابلة العمل.

وقبل الاختيار من بين تسريحات شعر الإنترفيو من المهم أن تغسلى شعركِ فى اللّيلة السابقة لموعد المقابلة، حتى لا تأخذين وقتا طويلا فى تجفيفه ومن المهم أيضًا أن تحافظى على إطلالة بسيطة لشعرك.

تسريحات شعر مناسبة للانترفيو


تسريحات-شعر-(1)
تسريحات شعر

ذيل الحصان أو الفرس


يناسب الشعر الطويل والمتوسط ومن أفضل التسريحات ولكن لا ترفعيه بشكل مبالغ، اجعليه فى ارتفاعه المتوسط، فهذه التسريحة تبعدك عن الانشغال بشعرك أو اللعب بخصلاته عندما تتعرضين للتوتر، وهذا الأمر غير مناسب تماما لمقابلة عمل.


تسريحات-شعر-(2)
تسريحات شعر

ترك شعرك مع لم الجزء الأمامى فقط


من التسريحات التى تناسب جميع أطوال الشعر ولها مظهر أنثوى جميل ولكنها مفضلة أكثر مع ألوان الشعر الفاتحة، كما أنها تتميز بسهولتها، فقط اتركى شعرك وقومى بلم الجزء الأمامى منه بدبوس فى الخلف.


تسريحات-شعر-(3)
تسريحات شعر

ويست الفرنيسة


كثير من الفتيات والسيدات يفضلن عمل كعكعة ولكن ما لا تعرفينه أنها تعطى مظهراً فوضويا لذا فإن "التويست الفرنسية" هى أفضل اختيار لمحبى الكعكعة، فقومى بإرجاع شعرك إلى الوراء ولفه بطريقة عمودية وثبيته بدبوس بشكل يجعله لا يظهر.



تسريحات-شعر-(4)
تسريحات شعر

الضفيرة


تسريحة عملية وسريعة وتكون من نصيب أصحاب الشعر الطويل واحتفظى بمظهر الضفيرة البسيط ولا تبالغى فى أشكال ضفائر مختلفة فاجعليها بشكلها العادى.



موضوعات متعلقة:


من يسرا لليلى علوى.. "القصة الطويلة" رجعت موضة فى دراما رمضان 2016


بالصور.. تسريحات شعر آشلى بونسن وجى جى حديد الأفضل فى iHeartRadio








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة