خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

"براون" تبدأ حملة سيلك - أبيل لدعم المرأة

الجمعة، 24 يونيو 2016 01:19 م
"براون" تبدأ حملة سيلك - أبيل لدعم المرأة براون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تبدأ درجة الحرارة فى الارتفاع بفصل الصيف، وتشجع آلة إزالة الشعر براون سيلك-أبيل9 السيدات على اتخاذ القرارات الخاصة بأزيائهن بحرية، مما يساعدهن على الشعور بجمالهن. آلة إزالة الشعر براون سيلك-أبيل9 هى ثورة فى عالم العناية بالجمال، فقد أصبح الجهاز أداة لا يمكن الاستغناء عنها لدى قطاع عريض من السيدات فى مصر، خاصة مع رعاية العديد من النجمات لجهاز براون سيلك-ابيل9 مثل يارا نعوم، مصممات الأزياء ملك العزاوى، دنيا فاروق، أيقونة الموضة هادية غالب، وأخريات.

شرحت د. حنان الكحكى، طبيبة الأمراض الجلدية المعروفة فوائد نزع الشعر مع الماء للحصول على نعومة بشرة رائعة. وقالت: "الميزة الأساسية فى هذا الجهاز أنه يمكن استخدامه تحت الماء، وهو ما يعنى أن الجلد يتمكن من إفراز هرمون الإندورفين، الذى يسهل عملية نزع الشعر من جذوره حين يصبح الجلد مرتاحاً، كذلك فإن الدورة الدموية تساعد خلايا الجلد على التجدد، وهو ما يسمح بوصول المزيد من الأكسجين والعناصر المغذية إلى الجلد. وشرحت الدكتورة حنان الكحكى المزيد من مزايا نزع الشعر كهربائياً مقارنة بالطرق التقليدية القديمة: سيلك-ابيل طريقة أفضل لنزع الشعر، إذ لا تؤذى أو تهيج البشرة كما تفعل الطرق التقليدية، والتى تترك بقعاً داكنة على البشرة مع مرور الوقت، بالإضافة إلى أن براون سيلك-أبيل تنزع الشعر الذى لا تستطيع الطرق التقليدية الوصول إليه، وتمنح حتى 4 أسابيع من الراحة من الشعر."

تقود براون الموسم بتشجيع السيدات ودعمهن لممارسة أنشطتهن المفضلة وهن يتمتعن ببشرة ناعمة ومشرقة وبثقة أعلى فى اختياراتهن للأزياء: رداء بحر جديد، تنورة قصيرة فى الحفلات، أو تنورة ضيقة على أحدث صيحات الموضة تضئ أنوثتها. وتظهر النجمة العالمية جيسيكا ألبا فى أحدث حملات دعم السيدات من براون لتشجع السيدات على ارتداء ما يرغبن دون خوف. وتصرح بفخر: "الحصول على اختيارات لا نهائية من الموضة والأزياء يعنى أن السيدات لسن فى حاجة إلى التنازل بعد اليوم، هذا الشعور بالقوة وامتلاك القدرة على الاختيار دائماً يعنى أن السيدات يمكنهن الخروج بأفضل مظهر لهن كل يوم دون قلق".

مع إطلاق جهاز سيلك-ابيل9 والذى شهد نجاحاً غير مسبوق فى مصر، تقدم براون سيلك-ابيل، وهى العلامة التجارية الأولى فى العالم فى مجال نزع الشعر، معياراً جديداً للتميز فى السوق. تقدم براون سيلك-أبيل 9 أكثر النتائج دقة وفى أقصر وقت ممكن، وذلك عبر توفير رأس أعرض بنسبة 40% لتتمكن بذلك من نزع شعر أكثر مرة واحدة، بينما تقدم تكنولوجيا Micro Grip Tweezer المزيد من الملاقط الأعرض، الأطول، والأكثر عمقاً لتحسن من كفاءة إزالة الشعر، لتصبح سيلك-ابيل9 هى الأداة الأكثر فاعلية فى نزع الشعر سواء الجاف أو المبلل. كذلك يتمتع الجهاز بتصميم هندسى فريد يساعده على الاتصال بالجلد بشكل أعمق يمكنه من نزع شعر أقصر بأربع مرات أكثر من الشمع والطرق التقليدية، بالإضافة إلى ترك الجلد ناعماً دون شعر لمدة تصل إلى 4 أسابيع.

مع انتشار العلامة التجارية وتبنيها من قبل الكثيرين، تحول الهاشتاج الخاص بالحملة #MyChoice ليصبح الأكثر تداولاً بين النساء اللاتى يشعرن بالإلهام ويقمن بالتعبير عن اختياراتهن الحرة فى الأزياء خلال هذا الصيف، متمتعات ببشرة أكثر نعومة وإشراقاً.

جدير بالذكر أنه قد تم إطلاق مسابقة محلية من قبل مصممى أزياء رواد فى مصر لتشجيع السيدات على مشاركة اختياراتهن المفضلة فى الأزياء لهذا الصيف. وقد ربحت الفائزات جلسة تصوير احترافية يمكنها أن تلهم كل سيدة كى تحتضن جانبها الأنثوى.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة