ننشر مواعيد تشغيل وانقطاع مياه الشرب بجميع مدن جنوب سيناء

الخميس، 23 يونيو 2016 12:00 م
ننشر مواعيد تشغيل وانقطاع مياه الشرب بجميع مدن جنوب سيناء المهندس جمال عبد الصبور مدير شركة المياه الشرب والصرف الصحى بجنوب سيناء
جنوب سيناء – فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المهندس جمال عبد الصبور، مدير شركة مياه الشرب والصرف الصحى بجنوب سيناء، أنه يتم ضخ المياه بمدن المحافظة بمواعيد محددة بالتناوب.

وكشف عبد الصبور أنه يتم الضخ فى مدينة الطور، ومنها أحياء الزهور والمنشية القديمة وحى بدر والسلام وحى الأوقاف والنور والنادى واللوكس فى الفترة الصباحية من الساعة 7 صباحا حتى 9 صباحا، والفترة المسائية من الساعة 3 عصرا حتى الساعة 7 مساء يوميا، على أن يتم ضخ المياه لحى الزهراء والمنطقة الحرفية من 9 صباحا حتى 11 صباحا والفترة المسائية من 7.5 مساء حتى 9.5 مساء.

وفى مدينة رأس سدر، يتم ضخ مياه الشرب من الساعة 7 صباحا إلى 11صباحا والفترة المسائية من 3 عصرا حتى 7 مساء، وحى السادات من الساعة 11 صباحا حتى 1 ظهرا والفترة المسائية 6 مساء حتى 8 مساء، وحى أبو صويرة من 12 صباحا حتى 2 ظهرا والفترة المسائية من 7.5 إلى 9.5 مساء.

وفى مدينة طابا يتم ضخ المياه 24 ساعة للمنطقة السياحية، فيما يتم ضخ المياه لباقى المدينة من 3 عصر إلى 6 مساءً، فى حين مدنية نويبع يتم ضخ المياه من الساعة 8 صباحا إلى 10 صباحا والفترة المسائية من 4 عصرا إلى 7 مساءً.

ومدنية دهب يتم ضخ المياه بحى المدنية من 7 صباحا حتى 10.5 صباحا وحى المشربية من الساعة 10صباحا حتى 4.5 مساء يوميا وحى العصلة، وحى مبارك القديم من الساعة 7.5 صباحا حتى 8.5 صباحا يومى الجمعة والسبت والأحد والفترة المسائية يوم الثلاثاء من الساعة 8 مساء حى 11 المساء وحى مبارك الجديد من 8.5 صباحا حتى 11.5 صباحا ومن منطقة المسبط والفنار والميل يومى الجمعة والسبت من الساعة 8.5 صباحا حتى 12 ظهرا.

أما فى مدنية أبو زنيمة فيتم ضخ المياه جميع أيام الأسبوع ما عدا الأحد والأربعاء من الساعة 9صباحا حتى 6 مساءً، ومدينة أبو رديس يتم ضخ المياه الحى السلام والمدينة والجيش يومى الأربعاء والأحد الثلاثاء من الساعة 12 ظهر حتى الـ6 مساءً.

ومدينة شرم الشيخ يتم ضخ المياه حى الفيلا المزايا فيتم الضخ لهم يومين فى الأسبوع السبت والأربعاء من الساعة 1 ظهر حتى 6 مساء، وفى حالة توفر المياه يتم ضخ يوم الاثنين 7مساءً وحى العمارات ومجلس المدنية بهضبة يتم ضخ المياه الأحد والثلاثاء والخميس من 1 ظهر حتى 6 مساء ومنطقة كندى يتم الضخ يوميا الآن على الخط الرئيس الذى يغذى منطقة الأرسال ومستشفى شرم الشيخ الدولى.

وبالنسبة لمنطقة الميناء البحرى والشواطئ يومين فى الأسبوع الجمعة والأربعاء من 9 صباحا حتى 1 ظهرا وتم ضخ المياه يوم الاثنين فى حالة توفر المياه ومنطقة السوق التجارى القديم يومين فى الأسبوع 9 صباحا حتى 1 ظهرا، ومنطقة فيلا البدو والسمار يومين فى الأسبوع الثلاثاء والجمعة من 6 صباحا حتى 1 ظهر وفيلا الإسكان المميز يومى السبت والأربعاء من 7 مساء حتى 9 مساء وباقى الأحياء 99 وحدة و48 وحدة يوم ويوم من 1 ظهرا حتى 4 مساء و1200 وحدة و204 وحدة ساعة ونصف يوميا.

وحى الرويسات والمنطقة الصناعية السبت من الساعة 6 صباحا حتى 1 ظهرا والفترة المسائية 8 مساء ومدخل واحد و2 و3 يومى الأربعاء والخميس من الساعة 6 صباحا حتى 1 ظهرا ويتم نقل المياه بالوديان التابع المدنية شرم الشيخ بسيارات.



موضوعات متعلقة:


بالصور.. محافظ جنوب سيناء ومدير الأمن يفتتحان مكتب تصاريح السفر بقسم نبق









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة