أكرم القصاص - علا الشافعي

مايكروسوفت تنضم لـ"أبل" و"جوجل" وتعلن عن خدمة للدفع بالهاتف الذكى

الخميس، 23 يونيو 2016 06:00 م
مايكروسوفت تنضم لـ"أبل" و"جوجل" وتعلن عن خدمة للدفع بالهاتف الذكى خدمة الدفع بالهاتف الذكى
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت شركة مايكروسوفت رسميا عبر مدونتها على الإنترنت عن إطلاق خدمة mobile wallet التى تسمح للمستخدمين بالدفع عبر هواتفهم الذكية التى تعمل بنظام تشغيل ويندوز 10، وفى الوقت الراهن، لا تتوفر هذه الميزة إلا للمطورين داخل النسخة التجريبية الجديدة من نظام تشغيل ويندوز 10 برقم البناء 14371.

ووفقا للشركة، سيتم لإطلاق تطبيق الخدمة الجديدة فى البداية داخل الولايات المتحدة الأمريكية، وستكون متوافقة مع هواتف لوميا 950، 950 XL و650، وستكون متاحة فى أكثر من مليون مكان للبيع بالتجزئة، كما سيتم تزويد تلك الأماكن مع شعار Microsoft Wallet.

ولتفعيل الخدمة الجديدة بدأت مايكروسوفت عقد شراكات مع عدد قليل من البنوك، وتشمل بنك أوف أميركا، وبنك الولايات المتحدة وغيرهم.

وكانت هناك العديد من عمالقة التكنولوجيا الذين أطلقوا خدمات مشابهة خلال الفترة الماضية مثل سامسونج وأبل وجوجل وحقق كل منهم خطوات كبيرة فى هذا المجال، وانضمام مايكروسوفت لهم يزيد من حدة المنافسة.


موضوعات متعلقة..


- ثورة الدفع بالهاتف الذكى.. وداعا بطاقات الائتمان.. أبل وجوجل وسامسونج تستعد لنقله فى أنظمة الدفع بالهاتف.. والعالم يتحول من البطاقات إلى الدفع بالهاتف خلال ثلاث سنوات.. والأمان والسرعة أهم المزايا

- سامسونج تطلق خدمة الدفع بالهاتف الذكى فى الصين








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة