رئيس اتصالات: ترددات الجيل الرابع ليست كافية.. ومواردنا من العملة الصعبة منخفضة بسبب السياحة

الخميس، 23 يونيو 2016 02:27 ص
رئيس اتصالات: ترددات الجيل الرابع ليست كافية.. ومواردنا من العملة الصعبة منخفضة بسبب السياحة حازم متولى الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات مصر
كتبت: هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف المهندس حازم متولى الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات مصر، أن الترددات التى حددها الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات للشركة و الخاصة بترددات الجيل الرابع للمحمول غير كافية، كما أن المقابل المادى للرخصة و الترددات كبير للغاية.

وأوضح فى لقاء صحفي، أن الكثير من الأمور مازالت فى مرحلة النقاش مع الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات كما لم يتم الاتفاق حتى الآن بشان امكانية سداد قيمة الرخصة على أقساط.

وأكد على صعوبة توفير العملة الصعبة لسداد 50% من قيمة الرخصة، كما ان السداد بالدولار بمعطيات التشغيل الحالية غير ملائم، لافتا أن موارد الشركة الدولارية و الخاصة بخدمات التجوال الدولى ضئيلة للغاية نتيجة الانخفاض الحاد بقطاع السياحة.

وقال أن كثير من التفاصيل الخاصة بالرخصة تحتاج لتفاصيل أكثر وان الشركة تبحث هذا الأمر مع الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات، غير أنه أكد على أهمية الأطر التنظيمية التى ستصاحب طرح الرخص.

وأضاف أن خدمات الجيل الرابع ستعطي سرعات أفضل للمستخدمين ولكنها تختلف عن الجيل الثالث للمحمول الذي أحدث ثورة فى عالم التطبيقات، كما ستساهم خدمات الجيل الرابع فى تقديم تطبيقات الجيل الثالث بشكل أفضل.


- اتصالات مصر: ليس لدينا اعتراض على دخول المصرية للاتصالات سوق المحمول و نطالب بعدالة المنافسة










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

SEF

نحتاج ليقظة الضمير المصري

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة