ورفع كفاءة النسيج 100% بعد العيد

الشوربجى العامة: توقيع عقد شراكة مع "بنزايون" على فرعى المنيا

الخميس، 23 يونيو 2016 05:00 ص
الشوربجى العامة: توقيع عقد شراكة مع "بنزايون" على فرعى المنيا محمد جمعه رئيس شركة الشوربجى العامة
كتب عبد الحليم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المهندس محمد جمعة رئيس شركة الشوربجى العامة للغزل والنسيج إحدى شركات القابضة للقطن والغزل والنسيج، أن الشركة حريصة على استغلال الأصول المتاحة لديها.

وأشار فى تصريحات لـ "اليوم السابع" أن الشركة لديها مخازن مؤجرة لعدد من الشركات، ومن المنتظر إعادة طرح مخازن منها للإيجار أيضا الفترة المقبلة.

وأضاف أن الشركة أنتجت 50 طن غزل مؤخرا لتدبير احتياجات المصنع مما ساهم فى الارتقاء بكفاءة النسيج إلى نحو 75%.

وكشف محمد جمعة أنه بعد عيد الفطر سيتم الوصول بالطاقة الإنتاجية إلى 100%،لافتا أن الشركة لديها تعاقدات لإنتاج مليون متر نسيج تم الإتفاق الفعلى مع العملاء على إنتاج 250 ألف متر كمرحلة أولى حرصا على حق الشركة فى رفع السعر وفق ما يشهده سعر الدولار فى السوق.

وحول الخطط المستقبلية للتطوير قال محمد جمعه أنه تم الاتفاق على توقيع عقد شراكة بين شركتنا،وشركة بنزايون التابعة للقابضة للسياحة بهدف استغلال فرعين تابعين لشركة بنزايون بمحافظة المنيا لعرض منتجات الشوربجى فيها،إضافة إلى منتجات شركات أخرى فى سلع غير نسيجية بحيث تكون منتجات الشوربجى فقط فى الفرعين.

ونوه إلى أنه من المنتظر الاتفاق على صيغة التعاقد بحيث يتم الاتفاق على كافة البنود خاصة تطوير الفرعين وتكلفة ذلك، على ان يتم العرض على الدكتور أحمد مصطفى رئيس القابضة للقطن والغزل والنسيج وميرفت حطبة رئيس القابضة للسياحة والفنادق، معتبرا أن هذا الأمر يعد أول شراكة بين شركتى قطاع أعمال عام.

وأكد المهندس محمد جمعة، أن الشركة تستهدف تحقيق صادرات ب 10 ملايين جنيه بنهاية العام المالى الجارى، مقارنة بـ5 ملايين العام الماضى مع التخطيط لمضاعفة الصادرات مستقبلا.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة