أخبار الرياضة المصرية اليوم الخميس 23 / 6 / 2016

الخميس، 23 يونيو 2016 10:39 م
أخبار الرياضة المصرية اليوم الخميس 23 / 6 / 2016 رمضان صبحى
كتب محمد محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نستعرض أهم ما وردا من أخبار الرياضة المصرية اليوم الخميس 23 / 6 / 2016 والتى جاء فى مقدمتها ، لا تأجيل لمباراة الزمالك والمصرى تطبيقا لمبدأ تكافؤ الفرص والأمن وراء نقل المباراة للإسكندرية ،و الأهلى يستعين بـ"الفيفا" لمواجهة الجبلاية فى أزمة رمضان صبحى .

- اتحاد الكرة: لا تأجيل لمباراة الزمالك والمصرى تطبيقا لمبدأ تكافؤ الفرص

أكد ثروت سويلم القائم بأعمال رئيس اتحاد الكرة أنه لا نية لتأجيل مباراة الزمالك والمصرى المقرر لها غداً باستاد الإسكندرية ضمن مباريات الأسبوع الـ 32 للدورى ، بسبب مبدأ تكافؤ الفرص خاصة أن هناك أكثر من مباراة ستقام فى نفس موعد مباراتهما.

- الجبلاية: لا نجامل أحدا..والأمن وراء نقل مباراة الزمالك والمصرى للإسكندرية

أكد العميد ثروت سويلم القائم بأعمال رئيس اتحاد الكرة، أن قرار نقل مباراة الزمالك والمصرى غدا بالدورى إلى الإسكندرية بدلا من الإسماعيلية، هو قرار وزارة الداخلية وليس لاتحاد الكرة اى دخل فى ذلك.


- الأهلى يستعين بـ"الفيفا" لمواجهة الجبلاية فى أزمة رمضان صبحى
رفض النادى الأهلى الاستسلام فى أزمة رمضان صبحى لاعب الفريق مع منتخب مواليد 97، وأصر مسئولو القلعة الحمراء على الاستعانة باللاعب فى مباراة الزمالك المُرتقبة.

- تعرف على أعداد الجمهور فى مواجهتى الأهلي والإسماعيلي والزمالك والمصري

كشف ثروت سويلم القائم بأعمال رئيس اتحاد الكرة أنه تم الاتفاق مع مسئولى الإستادات على عدم السماح بتواجد أشخاص من غير المصرح لهم بالتواجد فى مباراتي الأهلي والإسماعيلي والزمالك والمصري المقرر لهما غداً ضمن مواجهات الأسبوع الـ 32 للدوري الممتاز.

- الأهلي يرفض تأجيل مواجهة الزمالك والمصري
رفض مسئولو النادي الأهلي فكرة تأجيل مباراة الزمالك والمصري متمسكاً بإقامة المباراة في موعدها غداً ، وهو نفس موعد لقاء الفريق الأحمر أمام الإسماعيلي ضمن مباريات الأسبوع الـ32 فى بطولة الدوري العام.


- راحة 24 ساعة لمنتخب الشباب "السبت" قبل غلق المعسكر

قرر الجهاز الفنى لمنتخب الشباب بقيادة معتمد جمال، منح لاعبى المنتخب راحة لمدة 24 ساعة السبت المقبل من التدريبات، على أن يتم بعده استئناف المعسكر مع غلق المعسكر حيث كان المعسكر مفتوحًا طوال الفترة الماضية.

- الفراعنة يصطدمون بقطر والأرجنتين فى مجموعة كأس العالم لليد بفرنسا 2017

أسفرت قرعة بطولة كأس العالم لكرة اليد المقرر أن تستضيفها فرنسا 2017 عن وقوع منتخب الفراعنة فى المجموعة الرابعة بجانب منتخبات كلا من قطر والأرجنتين والبحرين والسويد و الدنمارك .

- الخطيب يصرف مكافأة 10 آلاف جنيه لمنتخب المكفوفين

قام محمود الخطيب نائب رئيس الأهلى السابق، بصرف 10 آلاف جنيه من جيبه الخاص مكافأة لمنتخب المكفوفين الحاصل على المركز الثانى فى بطولة أفريقيا بالجزائر .

استقر سمير زاهر رئيس الجبلاية السابق والمرشح لنفس المنصب فى الانتخابات المقبلة على أسماء قائمته فى الانتخابات المقبلة.



اخبار متعلقة :


- أخبار الرياضة المصرية الأربعاء 22/6/2016

- أخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 21/6/2016.. دجلة يفاوض دروجبا








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة