أخبار الرياضة المصرية الأربعاء 22/6/2016

الأربعاء، 22 يونيو 2016 09:45 م
أخبار الرياضة المصرية الأربعاء 22/6/2016 لقطة من إفطار محمد صلاح
كتب هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نستعرض أهم ما ورد فى أخبار الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 22/6/2016، والتى جاء فيها دعوة محمد صلاح نجم إى سى روما الإيطالى والمنتخب الوطنى لأهالى بلدته لإفطار جماعى، بالإضافة إلى دخول الأهلى فى مفاوضات مع محمود جنش.

الأهلى يتوصل لاتفاق على ضم حارس الزمالك فى الموسم المقبل

دخل مسئولو النادى الأهلى فى مفاوضات جادة لضم محمود جنش، حارس مرمى الزمالك، فى الموسم المقبل، بعد انتهاء تعاقده مع ناديه الزمالك، بعد استقرار الإدارة الحمراء بشكل نهائى على التعاقد مع حارسى مرمى خلال الفترة المقبلة لتدعيم حراسة المرمى الحمراء بعد انخفاض مستوى شريف إكرامى الحارس الأساسى، وعدم اقتناع مارتن يول المدير الفنى للفريق بإمكانيات الثنائى أحمد عادل ومسعد عوض.

الأهلى يُعالج إيفونا بـ3 "جرعات بلازما"

قرر الجهاز الطبى للأهلى منح الجابونى ماليك إيفونا، مهاجم الفريق، 3 حقن "بلازما" من أجل سرعة تجهيزه وعلاجه من إصابته الأخيرة. وكان إيفونا قد أُصيب فى مباراة المصرى بجذع فى الكاحل، وأعلن الجهاز الطبى أن اللاعب بحاجة للعلاج لمدة أربعة أسابيع من أجل العودة للملاعب، ويخضع حالياً لبرنامج تأهيلى بجانب الجرعات الثلاث من "البلازما" التى سيخضع لها خلال الأيام المقبلة.

بالصور.. محمد صلاح يشارك فى حفل إفطار جماعى بقريته بالغربية

شارك المئات من أهالى قرية نجريج، مسقط رأس محمد صلاح المحترف فى صفوف روما الإيطالى، فى حفل الإفطار الجماعى الذى نظمه اللاعب لأهالى قريته. وقامت أسرة اللاعب بتقسيم الصوان إلى ثلاثة اجزاء، خصصت منه جزءاً لسيدات القرية والقرى المجاورة.

تأجيل دورى أبطال العرب إلى نوفمبر المقبل بسبب الأهلى والزمالك

اتفق مسئولو اتحاد الكرة مع الاتحاد العربى لكرة القدم على تأجيل انطلاق بطولة دورى أبطال العرب إلى نوفمبر المقبل، بسبب صعوبة مشاركة الأهلى والزمالك، فى حالة إقامتها فى أغسطس المقبل

المصرى يختار 20 لاعباً لمواجهة الزمالك

اختار حسام حسن، المدير الفنى للمصرى، 20 لاعباً استعداداً لمباراته المهمة والمرتقبة أمام الزمالك فى الأسبوع الـ32 من مسابقة الدورى الممتاز، والمقرر إقامتها بعد غد الجمعة فى العاشرة مساءً على استاد الإسماعيلية.


أخبار الرياضة المصرية اليوم الاثنين 20/6/2016










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة