مد باب التسجيل للراغبين فى مشروع فرش المليون وحدة بدمياط حتى 30 يوليو

الأربعاء، 22 يونيو 2016 11:52 ص
مد باب التسجيل للراغبين فى مشروع فرش المليون وحدة بدمياط حتى 30 يوليو الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط
دمياط-معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بحث الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط مع وائل العاصى مدير مكتب الصندوق الاجتماعى بدمياط، إجراءات تنفيذ مشروع فرش المليون وحدة سكنية من الإسكان الاجتماعى، وذلك من خلال البروتوكول الموقع بين المحافظة وصندوق التمويل العقارى بوزارة الاسكان والصندوق الاجتماعى للتنمية، حيث تم فتح باب التسجيل للراغبين فى التقدم للمشروع فى الغرفة التجارية وقد تسلم الصندوق الاجتماعي استمارات المتقدمين وعددهم 153 استمارة.

وقرر المحافظ مد باب التسجيل فى الغرفة التجارية للراغبين فى التقدم للمشروع حتى 30 يوليو القادم، لإتاحة الفرصة لأكبر عدد للمشاركة، حيث يهيب المحافظ بجميع صناع وتجار الأثاث بدمياط التقدم للتسجيل فى هذا المشروع الهام والذى يفتح آفاقاً تسويقية لمنتجات الأثاث الدمياطي ويعد فرصة ذهبية تسع الجميع مؤكداً أننا لسنا متنافسون ولكن متحدون لتشريف اسم دمياط .

كما دعا المحافظ الصناع لاستخراج رخصة الرقم القومي للمنشأة من الصندوق الاجتماعى، بحد أقصى 500 جنيه، موضحاً أن ذلك ليس إجباراً، ولكن اختباراً حتى يمكن المشاركة فى المشروعات القومية القادمة ً.

وقد طلب المحافظ وضع مجموعة من النماذج المبدئية على الصفحة الرسمية للمحافظة وصفحة الصندوق الاجتماعى كنماذج استرشادية، حيث أشار مدير مكتب الصندوق الاجتماعى، أنه تم إعداد نموذج بمكونات أثاث وحدات مشروع الإسكان الاجتماعى بمساحة 90 متراً موضحاً به مساحات الأثاث بما يتناسب مع مساحة الوحدة السكنية، حيث طلب المحافظ إتاحة هذا النموذج من اليوم، وأنه على الراغبين فى الحصول علي هذا النموذج عليه التقدم للصندوق الاجتماعى، وذلك تيسيراً على الصناع.

وقد قرر المحافظ عقد اجتماع بعد العيد مباشرة مع رئيس القطاع المركزي للخدمات غير المالية بالصندوق لمتابعة كافة الإجراءات المتعلقة بالمشروع والخطوات التنفيذية القادمة .


موضوعات متعلقة..


- محافظ دمياط يلتقى أعضاء شعبة الأثاث بالغرفة التجارية لبحث تطوير الصناعة








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة