صحافة المواطن: الطريق الساحلى الدولى بكفر الشيخ يحصد الأرواح

الأربعاء، 22 يونيو 2016 09:00 ص
صحافة المواطن: الطريق الساحلى الدولى بكفر الشيخ يحصد الأرواح حادثة على الطريق الساحلى الدولى بكفر الشيخ
كتب ــ محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصبح الطريق الدولى فى كفر الشيخ مسرحا للحوادث المتكررة وحصد أرواح مواطنين أبرياء، بسبب عيوب فنية فى تصميم الطريق على حسب وصف الأهالى.

وأرسل القارئ أشرف مصباح، صورا تظهر العديد من الحوادث على الطريق، قائلا: "لا يمر يوم فى كفر الشيخ إلا ويقع حادث أو أكثر على الطريق الدولى الساحلى (دمياط – الإسكندرية) مخلفا عشرات القتلى والمصابين بلا ذنب لهم سوى من طريق به عيوب فنية فى الرصف، بالإضافة إلى عدم كفاية اللوحات الإرشادية وأعمدة الإنارة ليلا على هذا الطريق الحيوى الذى يربط بين عد من محافظات الجمهورية".

وأضاف مصباح: "على سبيل المثال وليس الحصر، وقع أمس الثلاثاء 3 حوادث على الطريق أمام محافظة كفر الشيخ، الحادث الأول انقلاب أتوبيس يقل عددا من الركاب أمام قرية الشهابية بمركز بلطيم، أسفر عن إصابة اثنين، والحادث الثانى تصادم سيارة ملاكى وإصابة 3 أشخاص، وأخيرا اصطدام سيارة نقل بسيارة ربع نقل وإصابة اثنين".

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.


موضوعات متعلقة:


- مصرع شخصين وإصابة 3 آخرين فى حادث تصادم غرب الإسكندرية










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة