خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

يورو 2016.. رونالدو يقود البرتغال لدور الـ16 بعد تعادل مجنون مع المجر

الأربعاء، 22 يونيو 2016 08:06 م
يورو 2016.. رونالدو يقود البرتغال لدور الـ16 بعد تعادل مجنون مع المجر فرحة رونالدو أمام المجر
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حقق المنتخب البرتغالى تعادلا مثيرا مع نظيره المجرى، بنتيجة 3/3، فى المواجهة المجنونة، التى أقيمت بين الفريقين، مساء اليوم، الأربعاء، على الملعب الأولمبى بمدينة "ليون"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة السادسة من بطولة "يورو 2016"، المقامة حاليا فى فرنسا.

أبرز أحداث الشوط الأول


سجل لاعب الوسط زولتان جيرا، هدف التقدم للمنتخب المجرى من تسديدة صاروخية فى الدقيقة 19 من زمن المباراة، ليصبح ثانى أكبر لاعب يسجل هدف فى تاريخ كأس أمم أوروبا (37 عاما و61 يوما) بعد إيفيكا فاستيك.




ونجح لويس نانى فى تسجيل هدف التعادل للمنتخب البرتغالى فى الدقيقة 42 من زمن المباراة، بعد تمريرة من كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد.




كما ألغى حكم المباراة هدفا للمنتخب البرتغالى بداعى تسلل الثنائى بيبى ونانى فى الدقيقة 40 من زمن المباراة.

وأنقذ الحارس المخضرم جابور كيرالى أخطر فرص المنتخب البرتغالى فى الشوط الأول، بعدما تصدى للتسديدة القوية من النجم كريستيانو رونالدو فى الدقيقة 29 من زمن المباراة.




شوط ثانى مجنون


كانت أحداث الشوط الثانى أكثر إثارة على عكس الشوط الأول، حيث نجح بالازس دزسودزساك فى تسجيل الهدف الثانى للمنتخب المجرى فى الدقيقة 47 من زمن المباراة، وبعدها بثلاث دقائق سجل النجم البرتغالى رونالدو هدف التعادل من "كعب" رائع.







وفى الدقيقة 55 عاد دزسودزساك لاعب وسط بورصا سبور التركى، لتسجيل الهدف الثانى له والثالث للمنتخب المجرى، ثم نجح رونالدو فى إحراز هدف التعادل الثالث للمنتخب البرتغالى فى الدقيقة 62 من زمن المباراة.




رونالدو ثانى هدافى اليورو عبر العصور


رفع كريستيانو رونالدو رصيده إلى 8 أهداف، ليتقدم للمركز الثانى فى قائمة الهدافيين التاريخيين لليورو، ويصبح على بعد هدف واحد من معادلة الرقم المسجل باسم ميشيل بلاتينى متصدر القائمة.

البرتغال يتأهل من المركز الثالث


بهذه النتيجة، يتأهل المنتخب البرتغالى إلى دور الستة عشر، عقب احتلاله المركز الثالث برصيد 3 نقاط، خلف المجر متصدر الترتيب برصيد 5 نقاط، وأيسلندا صاحب المركز الثانى متساويا بنفس الرصيد من النقاط مع صاحب الصدارة.


أخبار متعلقة


- يورو 2016.. المجر يتقدم على البرتغال 1/0 بالدقيقة 19

- يورو 2016.. الجماهير تتوافد على ملعب موقعة البرتغال والمجر



مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة