خالد صلاح

بالفيديو.. شاهد "رقصة" منى زكى على أغنية "غار عليكى"

الأربعاء، 22 يونيو 2016 10:00 ص
بالفيديو.. شاهد "رقصة" منى زكى على أغنية "غار عليكى" منى زكى فى "أفراح القبة"
كتبت دينا الأجهورى
إضافة تعليق
ما زالت ردود الفعل على مشهد رقص النجمة منى زكى فى الحلقة الـ12 من مسلسل "أفراح القبة" الذى يعرض حصريا على قناة النهار مستمرة، حيث قامت القناة بطرح فيديو خاص يتضمن "الرقصة" فقط وهو ما تداوله جمهور المسلسل على السوشيال ميديا، معبرين عن إعجابهم بكلمات الأغنية التى تقول "بغار عليك.. بغار عليك.. من النسمة إن مرت نحوك.. من إيديك، من عينيك.. من المية إن لمست شفتيك".

يذكر أن أغنية "غار عليكى" غنتها المطربة العراقية عفيفة إسكندر فى الستينات، وغنتها أيضا المطربة أنصاف منير، تدور أحداث مسلسل "أفراح القبة" داخل إحدى الفرق المسرحية خلال حقبة السبعينيات، يعمل ممثلو الفرقة على المشاركة فى مسرحية جديدة تحمل اسم (أفراح القبة)، يكتشف الممثلون أن أحداث المسرحية تدور حول شخصياتهم الحقيقية فى كواليس المسرح، وأن مؤلف المسرحية يعرض أمامهم أسرارهم المشينة التى حدثت بالماضى. يسعى الممثلون لإيقاف هذه المسرحية الفاضحة لهم، لكن مالك الفريق يُصر على استكمال العمل لكى يتطهر من آثام الماضى، ويجد الممثلون أنفسهم مجبرين على الاستمرار فى تمثيل أدوارهم الحقيقية.

"أفراح القبة" بطولة منى زكى، سيد رجب، جمال سليمان، صابرين رانيا يوسف، سوسن بدر ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ: نجيب محفوظ (الرواية) ومن ﺇﺧﺮاﺝ: محمد ياسين.






موضوعات متعلقة..


- الوجه الآخر للراقصة فى مسلسلات رمضان.. رانيا يوسف تبدع فى تجسيد مشاعر الراقصة بـ"أفراح القبة" على نغمات "حبك شمعة وقلبى فانوس" ببدلة رقص "السبعينيات".. و"سوسكا" نموذج جديد للراقصة فى الدراما


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة