ماذا لو لم تمت السيندريلا؟.. 5 أفلام كانت سترشح لها لو لسه عايشة

الثلاثاء، 21 يونيو 2016 10:13 م
ماذا لو لم تمت السيندريلا؟.. 5 أفلام كانت سترشح لها لو لسه عايشة فيلم فتاة المصنع
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمر الأيام سريعا على شخصيات قد رحلوا لكن وجودهم فى الحياة أصبح حتمياً بعد أن أصبحت أرواحهم بصمة فى حياتنا من خلال الأعمال التى قدموها، واليوم تحل ذكرى وفاة واحدة من أهم النجمات التى أنجبتها السينما العربية، سندريلا الزمن الجميل الشقية ذات الجمال الشرقى الأصيل، الذى إذا ابتسمت مالت لها النجوم وضحك لها القمر، وإن بكت بكت معها السماء فتأخذك مشاعرها وانفعالاتها إلى عالم افتراضى آخر هى ملكته، لم يتركز جمال السندريلا فى شكلها فقط لكن فى موهبتها أيضاً الذى اتسعت للغناء والرقص والتمثيل، وإن كانت موجودة حتى الآن لأحيت بموهبتها مجموعة من الأفلام وأضفت عليها بروحة شكل آخر.

من أهم الأفلام التى كانت ستقدمها سعاد حسنى إن كانت ما زالت على قيد الحياة:


1--فيلم-فتاة-المصنع


1- فيلم فتاة المصنع



ويعتبر فيلم فتاة المصنع من أول الأفلام التى كانت ستقدمها السندريلا، وبالتأكيد كانت ستلعب دور ياسمين رئيس الفتاة المفعمة بالحياة التى عشقت فكان العشق ذنبها الذى جلب إليها كثير من المشكلات والفضائح التى طالت عرضها، وجعلها تشاهد أقرب الأشخاص وهم يتصرفون معها بناء على عالم افتراضى من خيالهم، وبالتأكيد كانت ستلعب موهبة سعاد حسنى فى إضفاء لمسة خاصة على الفيلم من خلال إضافة أغنية بصوتها مع الرقصة التى أدتها بطلة الفيلم فى النهاية.


2--فيلم-بحب-السيما

2- فيلم بحب السيما



أما فيلم بحب السيما وتحديدا الشخصية التى قدمتها النجمة ليلى علوى، السيدة المتزوجة من رجل يحرم عليها جميع متع الدنيا، وتعيش فى حالة من حالات الصراع النفسى بين تقاليد الالتزام الدينى وحبها للفن وللحياة، وكيف حاولت أن تقيّم نفسها وبيتها وتضع توازنات لكل شىء فى حياتها، وتعرف من خلالها كيف تحب دينها وحياتها.


3--فيلم-أسوار-القمر

3- فيلم أسوار القمر



كانت النجمة سعاد حسنى ستقدم مزيدا من الإضافات على شخصية "زينة" التى قدمتها النجمة منى زكى التى فقدت بصرها وذاكرتها ووقعت فى حب شخص، ثم بدأت فى استرجاع كل ذكرياتها من خلال تسجيلات خاصة بها، فكانت سعاد حسنى ستضيف كم من المشاعر والروح على الشخصية شديدة التعقيد كشخصية زنية.


4--فيلم-رسائل-البحر

4- فيلم رسائل البحر



من يشاهد الشخصية التى قدمتها الفنانة بسمة فى هذا العمل، سيجد أن النجمة سعاد حسنى كانت ستلعبها بأداء مميز مثلما فعلت بسمة، لكن بروح السندريلا وخفة ظلتها، وعذوبة صوتها ومشاعرها التى تظهر على وجهها بأبسط الطرق.

5- فيلم الساحر



أما فيلم الساحر فيحوى كثير من الشخصيات التى يمكن أن تقدمها النجمة سعاد حسنى ببراعة كما قدمها أصحابها، أبرزها دور النجمة سلوى خطاب، التى حملت كثير من التقلبات وتفاصيل المميزة.


موضوعات متعلقة..


- بدء حفل الربيع بدار الأوبرا بكلمات صلاح جاهين وصوت مى الجبيلى

- موضة مكياج عيون الـ Cat Eye رجعت تانى.. اتعلمى أصولها من "سعاد حسنى"








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة