من الخرائط للصور.. خدمات من جوجل يمكن استغلالها خلال رمضان

الإثنين، 20 يونيو 2016 12:10 ص
من الخرائط للصور.. خدمات من جوجل يمكن استغلالها خلال رمضان جوجل
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يقترب النصف الأول من شهر رمضان المبارك على الانتهاء، وخلاله ظهر اعتماد العالم الإسلامى على الإنترنت بشكل كبير، فانحصر اهتمام أغلب المسلمين فى رمضان بين التطبيقات التى تساعد فى معرفة الأدعية والأذكار والتذكير بالسحور والإفطار إلى الخدمات الخاصة بالمسلسلات والمواقع المرتبطة بالتبرعات، وخلال النصف الثانى من الشهر الكريم من المتوقع أن يزداد هذا الاعتماد الكبير على الإنترنت وخدماته المختلفة. وفيما يلى نرصد أهم الخدمات التى تقدمها جوجل ويمكن الاستفادة منها خلال النصف الثانى من شهر رمضان.

-خرائط جوجل


تعد خرائط جوجل من أهم الخدمات التى أطلقتها الشركة ويمكنها مساعدتك فى الوصول للمكان الذى تريد حضور الإفطار أو السحور فيه بشكل سريع، فإذا كنت لا تعرف تحديدا أن يقع المكان الذى يدعوك إليه أصدقاؤك عليك استخدام خرائط جوجل لمعرفة الطريق بالتفصيل.

-صور جوجل


دعت شركة جوجل عبر حسابها الرسمى على موقع التغريدات القصيرة تويتر منذ بداية شهر رمضان المستخدمين للاستعانة بتطبيق "صور جوجل"، لرصد أهم اللحظات والأكلات خلال شهر رمضان وطالبت منهم إرسالها للمشاركة.

-خدمات يوتيوب


إذا كنت من محبى متابعة المسلسلات خلال شهر رمضان فموقع يوتيوب يعد من أفضل الوسائل للقيام بهذا الأمر، فكل شبكة تليفزيونية لديها قناة على يوتيوب تقوم برفع المسلسلات بكل مستمر يوميا فى رمضان.




موضوعات متعلقة..


- "رمضان" يتصدر بحث جوجل والأكثر تداولا على تويتر ومسلسلاته تقتحم يوتيوب










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة