بطل رمضان.. سارة مسعد منقذة الحيوانات

الإثنين، 20 يونيو 2016 05:54 م
بطل رمضان.. سارة مسعد منقذة الحيوانات سارة مسعد
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شنط الخير فى رمضان مختلفة بالنسبة لها، حجمها أصغر ومكوناتها أبسط، بينما يبحث الجميع عن العائلات الفقيرة لتزويدها بالطعام تبحث هى عن الحيوانات المنسية فى الشوارع لتخوض رحلة بطولة مختلفة، ودائمًا ما تؤمن بأن الإنسان مهما كان وضعه أو ظروفه فإنه قادر على مساعدة نفسه، إنما الحيوانات بجميع أشكالها وأنواعها لا تقدر على طلب مساعدتها.. إنها سارة مسعد الفتاة العشرينية، التى تدرس فى كلية الآداب جامعة الإسكندرية.

بطلة رمضان اليوم تروى قصتها إسراء محمد عبد اللطيف، صديقتها فى كلية الآداب، قائلة، بدأت سارة اهتمامها برعاية حيوانات الشارع منذ أكثر من عامين وتحديدًا بعد انتهاء امتحانات الثانوية العامة، هناك من دعمها وساعدها فى نشر الفكرة، وهناك من عارضها وحاول إحباطها، لكن لم تلق لهم اهتمامًا وسارت فى طريقها.

تصدت سارة للكثير من المضايقات التى كانت تطالبها بمساعدة الفقراء والمحتاجين باعتبارهم أولى من الحيوانات، لكن كان ردها دائمًا "الإنسان من الممكن أن يعتمد على نفسه فى طلب المساعدة لأنه يتكلم، لكن الحيوانات إذا جاعت أو عطشت لا تستطيع الكلام أو التعبير عن الشىء الذى تحتاجه".

وتضيف إسراء، أنشأت سارة جروب على "فيس بوك" أطلقت عليه "ملتقى إطعام الحيوانات فى الإسكندرية" يجمع كل المهتمين بمساعدة الحيوانات الأليفة من القطط والكلاب، لتشجيع التفاعل الجماعى وتبادل المعلومات والمقترحات من أجل مصلحة الحيوان فقط.

وتستكمل إسراء حديثها عن صديقتها، شاركت سارة فى قوافل لإطعام القطط على الشواطئ والشوارع الرئيسية، وحلمها تأسيس ملجأ خاص لرعاية حيوانات الشارع فى الإسكندرية.


سارة-مسعد--(1)

سارة-مسعد--(2)

سارة-مسعد--(3)

سارة-مسعد--(4)

سارة-مسعد--(5)

سارة-مسعد--(7)

سارة-مسعد--(8)

سارة-مسعد--(9)

سارة-مسعد--(10)



موضوعات متعلقة:



بطل رمضان.. "3 شباب لم ينتظروا الوظيفة وفتحوا عربية فول بمصر الجديدة"









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة